اعلان

بالفيديو والصور| شيرين تعود للساحة الفنية وتودع الاكتئاب.. "كل ما أغني" كليب مبهج يحاكي الطبيعة برفقة حسام حبيب

"الجميلة،الجريئة، المتألقة والمثيرة للجدل دائما"، وراء كل ابتسامة لها ألف حكاية وحكاية خفة دمها ميزة اصطبغت بها في أعمالها الفنية.. إنها النجمة شيرين عبد الوهاب التي قررت أن تعود إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعدما كانت أعلنت اعتزالها في السابق.

عادت شيرين إلى الساحة مرة أخرى عبر دويتو مع المطرب والملحن حسام حبيب، يحملا عنوان "كل ما أغني" نشرته على قناتها بموقع يوتيوب، بعد أن فؤجي عشاقها بحذف الكليب بعد ساعات من بثه على الموقع عبر قناة "نجوم ريكوردز".

وكانت شيرين قد قدمت في السابق العديد من الدويتوهات سواء مع مصريين أو حتي عرب، ومن بين هؤلاء الفنان محمد محيي الذي قدمت معه أغنية بعنوان "بحبك" وكان أول دويتو لها، "ولو كنت نسيت" مع تامر حسني، وأغنية "كل عام وأنت حبيبي" مع النجم اللبناني فضل شاكر، إلى جانب دويتو آخر شهير لها مع الفنان أحمد سعد ودويتو مع النجم الكبير هاني شاكر.

اليوم تعود شرين بضحكات مبهجة إلى عالم الغناء من خلال دويتو مبهج مع المطرب حسام حبيب بدت شرين خلال الفيديو مبتهجة ومبتسمة ومرحة لتعلن تخطيها بنجاح مرحلة الاكتئاب التي تعرضت لها في الفترة الماضية.

ويحمل الكليب المشترك بين شيرين وحسام حبيب اسم "كل ما اغني" كأضخم دويتو غنائي من حيث الإنتاج في العام 2016، إذ أخرج الكليب المخرج الأمريكي - الإسباني جون بيريز، والذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لمغنيين عالميين مثل شاكيرا وريهانا، كما تميز الفيديو بضخامة الإنتاج والتصوير وبالبساطة الهادئة وهو ما يقرّبه من الأعمال المصوّرة الغربية.

على مدار يومين كاملين تم تصوير الكليب وسط مشاهد طبيعية جميلة في جزر الكناري بأسبانيا، ويحاكي تصوير الكليب قصة حب عميقة بين الثنائي شيرين وحسام قصص الحبّ الحالمة بروح عصرية وألوان مفعمة بالحياة تبعث طاقة إيجابية فريدة تترجم الموسيقى المعتمدة في العمل.

مدير تصوير الكليب هو الروماني داراجيو بوجدان والذي عمل مع Inna في كليبات سابقة.

الأغنية من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي، وستكون واحدة من الأغنيات التي سيتضمنها ألبوم النجم حسام حبيب الجديد والذي يستعد لطرحه من خلال “نجوم ريكوردز” في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن