اعلان

السبكية يحتكرون الشباك بالتعاقد مع السقا وتامر وغادة عبد الرازق

"محمد السبكي"

فى ضربة هى الأولي قامت مجموعة السبكية بحملة تعاقدات كبيرة خلال الفترة الحالية مع نجوم الصف الأول من أجل الثبات على القمة والاستحواذ على الجزء الأكبر من سوق الشبّاك خلال الفترة المقبلة.

وكانت أولى التعاقدات السبكية "محمد السبكي" مع الفنان تامر حسني لتصوير فيلم جديد يتولى إخراجه محمد سامى، ويحمل اسما مؤقتا وهو "البنطلون" ووقع الاختيار على دينا الشربينى، ولبلبة، ومى عمر، وخالد منصور وشادى الفونس، نجمى برنامج "البرنامج" لباسم يوسف، للمشاركة فى بطولة العمل، ومقرر البدء فى تصويره بعد عيد الأضحى المقبل.

ويعد هذا الفيلم السابع بين السبكى وتامر بعد أفلام "سيد العاطفى"، و"نور عينى"، و"عمر وسلمى" بأجزائه الثلاثة وأخيرًا "أهواك" حققا خلالها نجاحات كبيرة.

كما وقع النجم أحمد السقا مع المنتج محمد السبكى على بطولة فيلم "هروب اضطراري"، حيث قال المخرج أحمد خالد موسي إنه بدأ جلسات عمل لفيلم "هروب اضطراري" مع الفنان أحمد السقا والمنتج محمد السبكي لاختيار باقي النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير.

وقال المخرج أحمد خالد موسي، إن أحداث الفيلم تدور حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهم علاقة برجل الأعمال ما يضطرهم للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل.

الفيلم بطولة الفنان أحمد السقا، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج محمد السبكى ورنا السبكى.

كما تعاقدت الفنانة غادة عبد الرزق مع المنتج محمد السبكى على فيلم جديد، للمنافسة به خلال موسم منتصف العام السينمائى، وتم التعاقد بحضور ابنتى السبكى، المنتجتان رنا وندا السبكى.

وبهذا التعاقد تعود الفنانة غادة عبد الرازق للتعاون مرة أخرى مع المنتج محمد السبكى، بعد غياب 6 أعوام، حيث قدمت معه عام 2010، فيلم "بون سواريه"، وشارك فى بطولته مى كساب وطلعت زكريا وحسن حسنى والمطربة اللبنانية مروى ورضا إدريس، من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس