اعلان

محافظ القليوبية يشارك في الجلسة الختامية لمنتدى الحوار الوطني للشباب

محافظ القليوبية، اللواء رضا فرحات
كتب : وكالات

أكد محافظ القليوبية، اللواء رضا فرحات، اهتمامه البالغ بالاطلاع على آراء الشباب ومشاكلهم وتعليقاتهم، مشيرا إلى أنه يتابع بشكل يومي الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليستشعر نبض الشارع والمواطن.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ الجلسة الختامية لمنتدى الحوار الوطني لشباب القليوبية بمكتبة مصر العامة ببنها، تحت عنوان "بقوة شبابها.. تحيا مص" والذي عقد على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور محسن الحملاوي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ونصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، وعدد كبير من الشباب والقيادات الشعبية والتنفيذية والنواب بالمحافظة.

وأوضح المحافظ خلال كلمته، إنه مهتم جدا بالشباب وضرورة مشاركتهم الفعالة في كل ما تقوم به الدولة، وحريص على مشاركتهم المستمرة في جلسات المجلس التنفيذي بالمحافظة، ليتعلموا كيفية إدارة العمل التنفيذي، بالإضافة إلى التدريب على حل المشكلات، مطالبا جميع رؤساء المدن بالتعاون والتواصل مع الشباب في كل المدن والقرى، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق على عام 2016 عام الشباب.

وتطرق المحافظ للحديث حول مشروع "وظيفتك جنب بيتك" بالمحافظة، مؤكدا أنه سيوفر 2500 فرصة عمل مباشرة و2500 فرصة عمل غير مباشرة للشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد