اعلان

ليفربول يخسر وتشيلسي يخطف الفوز في الجولة الثانية بالبريميرليج

سقط فريق ليفربول في فخ الخسارة بهدفين نظيفين أمام مضيفه بيرنلي، في المباراة التى أقيمت عصر اليوم السبت،على ملعب تيرف مور، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز 2016-2017.

أحرز الهدفين، سام فوكس صاحب أسرع هدف فى النسخة الحالية من البريميرليج بعد مرور دقيقة و38 ثانية، ثم عزز أندري جراي الفوز لبيرنلي في الدقيقة 37، كما خاض "مينيوليه" حارس ليفربول الذى اليوم المباراة رقم 200 له مع فريق الريدز فى البريميرليج.

وفي نفس الجولة، ووسط حضور 20 الف مشجع، خطف فريق تشيلسي الفوز من مضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب فيكارج رود، حيث افتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق ايتيان كابوي في الدقيقة 55، ليحرز بعدها ميشي باتشواي، ودييجو كوستا للبلوز في الدقيقتين 80 و87.

وشهدت المباراة تقديم نادي واتفورد لاعبيه الجديدين، الأرجنتيني روبرتو بيريرا، والفرنسي يونس كابول، قبل انطلاقة مباراته أمام البلوز، بعد أن تعاقد معهما النادي، قادمين من يوفنتوس الإيطالي وسندرلاند الإنجليزي على الترتيب.

وبمشاركة المصري الدولي أحمد المحمدي مع هال سيتي، فاز فريق "التايجرز" على مضيفه سوانزي سيتي، بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ليبرتي، حيث أحرز الهدفين شون مالوني، أبيل هيرنانديز في الدقيقتين 79 و90.

وفاز توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، أحرزه فيكتور وانياما في الدقيقة 83 على ضيفه كريستال بالاس، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب وايت هارت لين، بينما خسر وست برومتش ألبيون بهدفين مقابل هدف من ضيفه ايفرتون في اللقاء الذي أقيم على ملعب ذا هاوثورنس.

بذلك يحتل هال سيتي وتشيلسي المركزين الثالث والرابع برصدي 6 نقاط، ويأتي بيرنلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، يليه وست برومتش وليفربول، وسوانزي سيتي وايفرتون وتوتنهام بنفس الرصيد من النقاط، كما حافظ واتفورد على مركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة، وظل كريستال بالاس في المركز الـ 19 بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً