اعلان

"أهل مصر" تقدم أجندة إخبارية ليوم الاثنين 22 أغسطس 2016

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

يقدم"أهل مصر"، أجندة أخبارية ليوم الإثنين 22 أغسطس 2016

القاهرة.. يناقش مجلس النواب تقارير اللجان النوعية حول الموافقة على عدد من اتفاقيات التعاون والبروتوكولات والمذكرات والخطابات المتبادلة والقروض بين مصر وعدد من الدول.

القاهرة.. تبحث اللجنة الدينية بالبرلمان سبل توجيه وفد من البرلمان إلى السعودية لمتابعة إجراءات الحج، والإشراف على الخدمات المقدمة من الحكومة المصرية إلى الحجاج المصريين في مكة المكرمة وشكاوى الحجاج.

القاهرة.. يفتتح وزير الثقافة حلمي النمنم معرض مراسم سيوة 2016 بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. دعا مجلس نقابة الصحفيين لعقد اجتماع طارئ لبحث أزمة المخالفات المالية بمشروع علاج الصحفيين، وقرر المجلس إيقاف المشتبه في تورطهم، ومن بينهم مدير الحسابات، وتحويلهم للتحقيق قبل إحالتهم للنيابة العامة ونيابة الأموال العامة.

القاهرة.. يعقد تكتل "25-30" بمجلس النواب، مؤتمرًا بأحد فنادق القاهرة، لمناقشة قانون القيمة المضافة وسلبياته على المواطنين.

القاهرة.. تعقد لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب اجتماعين على مدار يومي الاثنين والثلاثاء مع وزير المالية عمرو الجارحي، لمناقشة الصيغة النهائية لقانون "القيمة المضافة".

القاهرة.. يستقبل مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية عرض الفيلم القصير "ربيع شتوى" الذي تقدمه مؤسسة "كادراج للثقافة والفنون"، ومن المقرر أن يلي عرض الفيلم ندوة تقام بحضور الفنان أحمد كمال والمخرج محمد كامل، ويديرها الناقد السينمائي ياقوت الديب.

القاهرة واشنطن.. يبدأ وزير الخارجية الأمريكي جون كيري جولة إفريقية؛ لإجراء مباحثات في كينيا ونيجيريا تتعلق بمواجهة الإرهاب، ومكافحة الفساد.

القاهرة.. تعقد لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اجتماعا لمناقشة أزمة المشكلة السكانية ومقترحات مواجهتها.

القاهرة.. يقيم المركز الدولي للكتاب حفل توقيع ومناقشة كتاب "عن العشق والثورة" للكاتب الصحفي شريف عارف، بمشاركة نخبة كبيرة من رجال السياسة ونجوم الفن والإعلامين، في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر المركز الدولي للكتاب بوسط البلد.

الإسكندرية.. تقيم مكتبة الإسكندرية حفلا بمناسبة إهداء المواطن المصري بشار حسن حلمي، لها كسوة الكعبة المشرفة.

القاهرة.. يعرض بمركز مجنوليا الثقافي بالزمالك، في السابعة مساء، الفيلم الأمريكي البريطاني "ستيف جوبز" للمخرج داني بويلي.

القاهرة.. قال المستشار عبد الله قنديل، رئيس نادي النيابة الإدارية، إن النادي سينظم حفل تكريم لدفعة النيابة الإدارية الجديدة بمقر النادي بالمنيل، بعد انتهائهم من حلف اليمين الدستورية أمام وزير العدل.

القاهرة.. أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إجراء قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد بمقر الجبلاية.

الإسكندرية.. تستضيف مكتبة الإسكندرية في الساعة الثامنة والنصف مساء، حفلا فنيا للشيخ زين محمود في مهرجان الصيف الدولي المُقام بها.

القاهرة.. يقام بمكتبة البلد في الساعة السادسة مساء، مناقشة لعمل الكاتب الدكتور رضا محمد عبدالرحيم الذي حمل اسم "محاكمة هيرودوت ورسائل خوفو السرية"، يناقشه الكتاب الكاتب معتز صلاح.

القاهرة.. تعقد لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اجتماعا، لمناقشة الاعتداء الذي تم من جانب رابطة أولتراس أهلاوي ضد لاعبي النادي الأهلي، والإجراءات التي ينبغي أن تتخذ إزاء هذا التصرف.

القاهرة.. تقام ندوة نادى كاميرا الصاوي بساقية الصاوي مع المصور كريم نبيل بقاعة الكلمة في تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة.. تقام ندوة تحت عنوان مهارات القيادة وصفات الشخصية القيادية مع المدرب أحمد شوقي زيتون، بقاعة الكلمة، في تمام الساعة الخامسة مساء بساقية الصاوي.

المنصورة.. تنظم الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالدقهلية بالتعاون مع إدارة الإعلام بالفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بشرق الدلتا ندوة في العاشرة صباحا عن (التعامل الجيد مع قش الأرز) بمركز شباب قرية جوجر مركز طلخا.

المنصورة.. يستضيف قصر ثقافة نجيب سرور لقرية إخطاب مركز أجا في الحادية عشر صباحا، معرضا لاستخدامات الورق في الفنون التشكيلية وذلك بمقر القصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً