اعلان

«أهل مصر» تكشف الملامح الأولى من دراما رمضان القادم

صورة أرشيفية

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني المقبل حالة من المنافسة الشرسة بين الشركات المنتجة، التي أصبحت تتصارع من أجل الحصول على توقيعات النجوم بدون سيناريو يتم العمل عليها.

ويرجع قيام الشركات بالتعاقد مع النجوم نتيجة حالة الانتعاشة الفنية التي تعيشها الشاشة الفضية وتحقيقاها ايرادات قوية من الاعلانات خلال شهر رمضان، وظهر شكل جديد باتجاه القنوات الفضائية نحو الانتاج ليكون العمل حصريا على شاشتها مما دفع شركات الانتاج بتضيق الخناق على هذه الشركات والتعاقد مبكرا على أعمال درامية.

وتقدم "أهل مصر " قائمه اولى الاعمال التي بدأت تتضح معالمها.

سمية الخشاب

تعاقدت الفنانة سمية الخشاب على بطولة مسلسل الحلال بعد أن غابت عن المنافسة هذا العام، وقالت سمية الخشاب عن العمل تجربة مختلفة وجديدة وسأقدم من خلالها شخصية جديدة تماما ولم يسبق تقديمها بهذا العمق في الدراما المصرية وذلك في إطار اجتماعي.

وأضافت: "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الشعبية التي أفضلها بشكل عام لأنها الأسهل والأقرب للجمهور.

إلهام شاهين

وقالت الفنانة إلهام شاهين إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لـ 3 أعمال جديدة، بجانب الرئاسة الشرفية للدورة الأولى لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

محمد هنيدي

ويقوم الفنان محمد هندي بعمليات تحضير لمسلسله الجديد "أبيه فتحي"، والذي يعود من خلاله للشاشة الصغيرة بعد غياب طويل.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل الجديد أواخر شهر سبتمبر المقبل، عقب الاستقرار على فريق العمل المشارك، تمهيدًا لخوض السباق الدرامي في الموسم الرمضاني المقبل.

محمد فؤاد

ويعود الفنان محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب سنوات، ببطولة مسلسل "الضاهر"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2017.

وأعلن الفنان تامر عبد المنعم، مؤلف العمل، عقد جلسات عمل مع محمد فؤاد والمخرج ياسر زايد، لحسم التفاصيل النهائية للمسلسل.

عادل إمام

تعاقد الفنان الكبير عادل إمام بالفعل على بطولة مسلسله الجديد مع المنتج تامر مرسي التي تعاون معها خلال الأعوام الماضية، ليكون هذا التعاون السادس بينهما بعد الأعمال الخمسة التي أنجزاها معًا.

ومن المقرر أن يقوم بتأليف المسلسل الكاتب يوسف معاطي، الذي يتعاون مع إمام، سينمائيًا ومسرحيًا ودراميًا منذ أكثر من 20 سنة ويخرجه نجله رامي إمام.

ياسمين بعد العزيز

تعاقدت ياسمين عبد العزيز على بطولة مسلسل رمضاني، لم يعرف تفاصيله، ليكون أول عمل درامي لها، منذ سنوات طويلة، وتراهن ياسمين على تحقيق نجاح واسع دراميًا بعد السينما.

محمد رمضان

تعاقد مع قناة خاصة على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2017، ويتوقع أن يبدأ تصويره فور الانتهاء من عرض فيلمه "جواب اعتقال" في موسم عيد الأضحى المقبل.

نيللي كريم

استقرت نيللي كريم على بطولة مسلسل "أمن قومي" لتقديمه في موسم دراما رمضان 2017، والمسلسل تأليف أمين جمال وعبد الله حسن.

ويتوقع أن يتولى محمد العدل إخراج المسلسل في أول تعاون بينهما، ويواصل حاليًا العمل على التحضيرات النهائية للمسلسل قبل تحديد موعد نهائي للبدء في تصويره، وكذلك ترشيح باقي فريق العمل.

أحمد السقا

يعود كذلك أحمد السقا إلى الدراما، لكنه لم يحسم أمره في الجهة المنتجة التي سيتعاون معها بعد أن تلقى أكثر من عرض.

طارق لطفي

يبدأ الفنان طارق لطفي تصوير مسلسله الجديد "بين علمين" مع المنتج تامر مرسي والمخرج أحمد مدحت في أول نوفمبر المقبل.

ويعتبر مسلسل" بين علمين" المسلسل الأول الذي يستعد مبكرًا لرمضان المقبل، على الرغم من أنه لا يزال هناك جلسات عمل للانتهاء من السيناريو لكن لطفي فضل البدء مبكرا حتى لا تتكرر أزمة تصوير شهادة ميلاد، والذي استمر تصويره حتى آخر رمضان الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي