اعلان
اعلان

صدق أو لا تصدق.. 7 فنانات تزوجن لمرة واحدة فقط

من حق كل إنسان أن يختار شريك حياته الذي

يكمل معه العمر، ولكن في بعض الأحيان قد ينتهي الزواج بالفشل والانفصال، وفي أحيان

أخرى يكون موت أحد الطرفين هو السبب في الانفصال، والبعض يتجه إلى الارتباط بشخص آخر،

في حين يفضل آخرون البقاء بمفردهم باقي الحياة.

 

ويستعرض موقع "أهل مصر" مجموعة

من الفنانات اللاتي تزوجن مرة واحدة فقط، ورفعن شعار "رجل واحد يكفي"، ومن

بينهن..

 

1- لوسيفي آخر حوار لها ببرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية "راغدة شلهوب"، المذاع على فضائية الحياة، صرحت الفنانة لوسي بأنها تزوجت مرة واحدة فقط من سلطان الكاشف، وقالت: "قرارين خدتهم وأنا عندي 11 سنة، إن أنا أبقى ست نضيفة، وأبقى لراجل واحد". 

2- لبلبةفي عام 1969 تزوجت الفنانة لبلبة من الفنان حسن يوسف، ورغم أنهما انفصلا ولم يستمر زواجهما طويلا؛ فإن الفنانة لبلبة قررت عدم الزواج والتفرغ للفن. 

3- صفية العمريتزوجت الفنانة القديرة صفية العمري لمرة واحدة فقط من الفنان "جلال عيسى" وأنجبت منه ولدين، هما وليد وأحمد، ورغم طلاقهما؛ فإنها لم تتزوج بعد مطلقا. 

4- كريمة مختارالفنانة القديرة كريمة مختار تزوجت مرة واحدة فقط، كانت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء، هم شريف وأحمد وهبة ومعتز، ورغم وفاته في 7 فبراير عام 1994، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة؛ فإنها لم تتزوج بعده. 

5- عبير صبريتزوجت الفنانة عبير صبري مرة واحدة، ولكن زواجها انتهى بعد 4 سنوات دون أن تنجب أطفال، وأوضحت في تصريحات سابقة لبرنامج "سمر والرجال ولكن"، أن لها شروط خاصة في زواجها الثاني، مؤكدة رفضها القاطع تكرار الزواج مرّات عديدة، وكشفت عن أنها من الممكن أن تعيد تجربة الزواج مرّة ثانية، للمرّة الأخيرة. 

6- شيرين عبد الوهابالمطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب تزوجت لمرة واحدة، وكانت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتيها مريم وهنا، وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، ورغم انفصالهما منذ فترة طويلة؛ فإن شيرين لم تتزوج أو تعلن خططها للزواج مرة أخرى حتى الآن. 

7- إيمان العاصيفي عام 2010 تزوجت الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال "نبيل سمير زانوسي"، وأنجبت منه ابنتها "ريتاج"، ولكنها انفصلت عنه بعد شهر ونصف فقط من الزواج.

وأكدت "العاصي" في لقاء سابق لها ببرنامج "الليلة دي"، والمذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أنها لا تنوي الزواج مرة أخرى، موضحة أن الزواج بحاجة إلى وجود أخصائي اجتماعي لحل مشاكل الحياة الزوجية التي تظهر بعد عام ونصف العام، قائلة: "الفترة دي مش بفكر في الجواز.. حابة حياتي مع أهلي وبنتي أكتر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً