اعلان

مباحث المقطم تكشف أخطر تشكيل عصابي يتزعمه عراقيان

كشف ضباط المقطم، اليوم السبت، غموض سرقة 90 ألف جنيه من تاجر عقب خروجه من أحد البنوك، حيث تبين أن وراء الواقعة عراقيين، تخصصا في السرقة، وبإعداد الأكمنة تمكنت الشرطة من ضبطهما، واعترفا بسرقة المبلغ بأسلوب المفتاح المصطنع.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من "حشمت عبد الرحمن" 32 سنة، تاجر، ومقيم شبرا الخيمة –القليوبية، يفيد بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ 90 ألف جنيه من بنك مصر فرع ميدان النافورة الكائن بدائرة القسم استقل سيارته رقم ق ق ر 537 ماركة هيونداى فيرنا وتوجه للمحل ملكه، حيث ترك السيارة وبداخلها المبلغ المالي وعقب الانتهاء من عمله استقل السيارة وتوجه لمسكنه، وأثناء ذلك اكتشف سرقة المبلغ المالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حامد مسلم" 46 سنة، عراقي الجنسية، ومقيم بدائرة القسم، و"أحمد خضير"، عراقي الجنسية، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وعثر بمسكنه على مبلغ مالي 20 ألف جنيه، وعدد 4 مفاتيح سيارات "مصطنعة".

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بأسلوب "التتبع" باستخدام السيارة رقم ط ى ر 1852 ماركة نيسان صنى، حيث تمكنا من الاستيلاء على المبلغ المالي باستخدام "المفتاح المصطنع " ولاذا بالفرار.

وأضاف بأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث، تم بإرشاده ضبط السيارة المستخدمة في الحادث، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8359 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة