اعلان

نجوم الغناء العرب بين مصر ولبنان في عيد الأضحى

نجوم الغناء العرب
كتب : أ ش أ

تقاسمت مصر، ولبنان نجوم، ونجمات الغناء العرب، في حفلات عيد الأضحى، التي ستكون بمثابة ختام لموسم الصيف مع بداية العام الدراسي، في الأسبوع التالي لإجازة العيد.

ومن المقرر أن يحيى المطرب عمرو دياب حفلا ضخما ثانى أيام عيد الأضحى، في إحدى القرى السياحية بالحبر الأحمر، ويعتبر ثالث حفلاته هذا الصيف بعد حفلين بالساحل الشمالي.

وتغني الفنانة اللبنانية إليسا بأحد منتجعات شرم الشيخ، ثالث أيام الأضحى، كما هي عادتها، خلال السنوات الماضية، بإحياء حفلات العيد في مصر.

وتحتفل إليسا، مع جمهورها، بإصدار ألبومها الجديد، الذى يتضمن أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، وطرحت منهم سبع أغنيات حتى الآن.

كما يشارك إليسا في الحفل، الذي يقام ثالث أيام الأضحى، الفنان اللبناني وائل جسار، محتفلا أيضا بطرح ألبومه الجديد "عمري وذكرياته"، الذي يضم 12 أغنية، تعاون فيها جسار مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين بينهم وليد سعد أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين.

ويتزامن عيد الأضحى مع مهرجان طرابلس، شمالي لبنان، ويفتتحه راغب علامة ثاني أيام عيد الأضحى، ويوم 14 من شهر سبتمبر يحيي الفنان عاصي الحلاني حفله بالمهرجان، ويختتم المهرجان المطرب العراقي كاظم الساهر يوم 16 من الشهر الجاري.

وفي لبنان أيضا تحيى الفنانة نجوى كرم حفلا غنائيا مع الفنان ملحم زين أول أيام العيد.

أما نانسي عجرم فستكون نجمة مهرجان "صيدا"، جنوبي لبنان، وتحيي حفلا في 16 من الشهر نفسه،وتقدم حفلا ثالث أيام عيد الأضحى فى العين السخنة، وتشارك نانسى الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم.

وتقيم المطربة شيرين عبدالوهاب حفلين غنائيين أحدهما فى القاهرة، والآخر فى لبنان، بمناسبة عيد الأضحى.

وتشارك اللبنانية ميريام فارس هي الأخرى بحفلات عيد الأضحى، أول أيام عيد الأضحى، في الإمارات، إلى جانب المطرب العراقي ماجد المهندس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة