اعلان

صراع النجوم على شباك التذاكر.. "حلمي وسعد" يعودان إلى شاشة السينما

فيلم كلب بلدي

في كل مناسبة متاحة يتنافس كبار النجوم على شباك التذاكر حيث يقوم صناع الأفلام بالاستعداد لطرح أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وفي هذا العام تشتعل المنافسة بين كبار النجوم حيث يعود الفنان أحمد حلمي من جديد إلى عالم السينما بعد غياب طويل.

بعد غياب طويل يعود الفنان أحمد حلمي إلى عالم السينما من خلال فيلم "ألماظ حر" وتشاركه البطولة الفنانة دنيا سمير غانم ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا للجماهيرية التي يحظى بها كليهما.

أما عن فيلم "كلب بلدي" فيقوم بدور البطولة فيه الفنان أحمد فهمي، ويشاركه في البطولة الفنان أكرم حسني إلى جانب الفنان أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي جديد في أسلوبه، وبه أيضا العديد من الخدع البصرية.

يشارك في سياق الأفلام "فيلم البس عشان خارجين" ومن المنتظر عرضه ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، بمشاركة بيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، وحنان سليمان، الفيلم قصة هشام ماجد وشيكو، وإخراج خالد الحلفاوى، كما تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يدعى "رمزى" ويقوم بدوره حسن الرداد، يقع في حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمى سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما في مشكلات كثيرة.

كذلك هناك فيلم "صابر جوجل" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، وسارة سلامة، ولطفى لبيب، ومؤمن نور، وراندا البحيري، وإيهاب فهمي، ولاشينة لاشين، ونور الكاديكي، والليبية خدوجة صبري، الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإخراج محمد حمدي.

تدور احداث الفيلم في إطار مناقشتة لقضية اجتماعية، كما يجمع الفيلم خطوطا كثيرة منها الكوميدى أيضا، وهذا ما يميز العمل، كما يلقي من خلاله إسقاطا على أساليب النصب التي انتشرت مؤخرا في كل المجالات.

لم يكن أحمد حلمي فقط هو العائد الوحيد إلى الشاشة لكن يشاركه العودة أيضا الفنان محمد سعد من خلال فيلم "تحت الترابيزة" الذي يعود من خلاله بشخصية جديدة تختلف كثيرا عن أدواره السابقة التي قدمها من قبل ويشاركه البطولة منة فضالي، ونرمين الفقي، وحسن حسني، ولطفي لبيب، والفيلم من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش.

كما تدور أحداث الفيلم حول محام يجسده محمد سعد ويدعى "عاصم سنجاري" يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته في حادث قطار، وتتصاعد الأحداث حيث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين في قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى النعيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر