اعلان

حملات مرورية مكبرة بجنوب سيناء لضبط الأمن

الحملات مرورية بجنوب سيناء
كتب : أهل مصر

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، اليوم الأحد، حملة مرورية مكبرة بمدينة شرم الشيخ، تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، بضرورة عودة الانضباط المروري فى مدن المحافظة، وضبط كافة المخالفات المرورية في شوارع وميادين المدينة، طبقا لقانون المرور، لضمان تحقيق السيولة المرورية والتسهيل على المواطنين والسياح.

شددت الحملة على التأكد من قيام سائقي التاكسي بالالتزام بتشغيل عداد الأجرة، بالإضافة إلى التزام سائقي الميكروباص بالتعريفة المحددة والزي الموحد داخل مدينة شرم الشيخ، للحفاظ على المظهر العام للسائقين.

أكد النقيب مصطفى ربيع، أنه سيتم توقيع غرامة على المخالفين، بالنسبة للسيارات التي لم تقم بتشغيل العداد، وتوقيع عقوبة قانونية وإدارية على السيارات الملاكي، التي تعمل بنظام الأجرة.

تمكن ضباط إدارة مرور طور سيناء بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء، من القبض على 4 سائقين يتعاطون مخدرات (ترامادول والحشيش) أثناء القيادة، وذلك خلال حملة بكمين وادي طور سيناء بالعاصمة طور سيناء.

جاء ذلك خلال حملة مرورية على السائقين تم فيها توقيع الكشف الطبي على 45 من قائدي السيارات بكافة أنواعها لضبط المخالفين منهم، طبقا لنص المادة 6676 من قانون المرور التي أثبتت العينات الإيجابية تعاطيهم للمواد المخدرة.

ثبت إيجابية 3 عينات لتعاطي أصحابها الترامادول وعينة لمادة الحشيش المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

قاد الحملة النقيب أحمد محروس، والأمين عبد النبي موسى، والأمين أشرف محمد، وباقى أفراد الكمين، ومن الصحة جمال السيد مسؤول فحص المخدرات بمديرية الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة