اعلان
اعلان

مباحث القاهرة تكشف: علاقة عاطفية وراء مقتل عجوز المعادي

النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب

ألقى ضباط مباحث المعادي، صباح اليوم السبت، القبض على المتهمين بقتل عجوز، حيث تبين أن وراء الواقعة حارس العقار بسبب وجود علاقة غير شرعية مع زوجته.

كان قسم شرطة المعادي تلقى بلاغا من "و م ع"، 47 سنة، صاحب شركة مفروشات، ونجل شقيقته "ك ع ف" 15سنة، طالب، بأنهما حال توجههما لمسكن والد الثانى "ع ف ا" 58 سنة، بالمعاش والمقيم بمفرده، للاطمئنان عليه، اكتشفا مقتله، ولم يعللا سببًا لذلك، ولم يتهما أو يشتبها في أحد.

بالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه مسجاة علي وجهها بالطرقة المؤدية لباب الشقة من الداخل يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالجبهة وآثار دماء أسفل الوجه وعُثر بحوزته على متعلقاته الشخصية، انتقلت الأجهزة الفنية في حينه وتم نقل الجثة لمشرحة النيابة.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م م ا" 36 سنة، سائق، وسابقا كان يعمل حارس للعقار سكن المجنى عليه ومقيم بمدينة الوحدة دائرة القسم وموطنه الأصلي محافظة الشرقية والسابق اتهامه في القضية رقم 1819 لسنة 2007م سفاجا - البحر الأحمر، و" م إ ع " 30 سنة، سائق، ومقيم بذات العنوان وموطنه الأصلي محافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول أنه نظرا لقيام المجنى عليه بإنشاء علاقة غير شرعية مع زوجته مما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني، وبتاريخ الواقعة قام بإخفاء الثانى أسفل سلم العقار محل سكن المجنى عليه، حيث انتظر الثانى لحين حضور المجنى عليه وتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية "شومه" على رأسه وأسقطه أرضا محدثا إصابته التى أودت بحياته، وقام بتفتيش الشقة بقصد الاستيلاء على ما بها من مبالغ مالية إلا أنه لم يعثر على ثمة مبالغ، وفر هاربا.

بمواجهة الثاني اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول وبالاشتراك معه بقصد سرقة المجنى عليه ونفى ما ورد على لسان المتهم الأول بارتكابهما الواقعة بقصد الانتقام، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً