اعلان

حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016 مع خبيرة الأبراج ماجي فرح

حظك اليوم

تقدم "أهل مصر" لكم قراءة في الأبراج، اليوم الأحد، مع الخبيرة الفلكية ماجي فرح:

1- برج الحمل

على الصعيد المهني:

زملاؤك فى العمل يسئيون تفسير طاقتك وحماسك الكبير للعمل ويتهمونك بأنك ترغب فى الوصول وتطمع فى السلطة لكن لا يجب أن تتأثر بهذه الاتهامات فأنت على الطريق الصحيح ولا تؤذى أحدا بحماسك هذا وليس عيبًا ان تكون طموحًا فى عملك وتأمل فى التقدم.

على الصعيد العاطفى:

محادثة صريحة وواضحة مع شريكك العاطفى والحديث يصراحة عن مخاوفك وكل ما أثار انزعاجك فى الأيام الماضية هو كل ما تحتاجه العلاقة وما تحتاجانه لإذابة الجليد المتراكم بينكما خلال الفترة الماضية.

على الصعيد الصحي:

متاعبك مع الجهاز الهضمى يسببه نهمك الشديد وضعف إرادتك أمام الطعام والأكلات الشهية فحاول أن تتحكم فى رغبتك هذه وتتحكم قليلًا فى شعورك بالتوتر كى لا تعانى مشكلات مع القولون.

2- برج الثور

على الصعيد المهني:

لا شيء يجبر زملاءك فى العمل على تحمل حساسيتك المفرطة وردود فعلك المزعجة التى تصل للصبيانية فى بعض الأوقات والمعنى الوحيد لتحملهم لك هو أنهم يحبونك فعلًا فقدر ذلك وعبر لهم من وقت لآخر عن امتنانك وتقديرك لما يدقمونه لك كى لا يفقدوا صبرهم.

على الصعيد العاطفى:

أعد النظر فى علاقتك العاطفية وبشكل خاص فى طريقة شريكك فى فرض شروطه وقوانينه عليك والتى تشكل عبئا عليك وتزعجك ولكنك لأنك تحبه تتحملها ولكن فى النهاية هذا يجعل العلاقة مصدرا للتعاسة وليس الفرحة.

على الصعيد الصحي:

كل متاعبك الصحية ومشاكلك ستنتهى بمجرد حصولك على بعض الوقت للراحة والاسترخاء واستنشاق الهواء النقى بعيدًا عن كل مصادر التوتر والإزعاج.

انصت باهتمام لشكاوى جسدك واحتياجاته فإذا تماديت فى إهمالك سيباغتك بمشاكل خطيرة.

3- برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

تجنب الأشخاص الذين يعتبرون من مصادر الطاقة السلبية فى عملك ولا تترك لهم فرصة لأن يطفئوا حماسك أو يقللوا انتاجيتك فى العمل لأنك بحاجة ماسة لإنجاز فى العمل يرفع من مكانتك.

على الصعيد العاطفى:

حاول أن تتجنب الشكوك المبالغ فيها فى شريكك واخلاصه لأنه شخص صادق فى حبك ولولا ذلك لما تحمل أبدًا تقلباتك المزاجية وشكوكك المهينة أحيانًا

على الصعيد الصحي:

غالبية متاعبك الصحية تأتى بسبب حالتك النفسية المتقلبة والمتدهورة فى هذه الأيام حاول أن تقلل من مستويات التوتر لديك وألا تأخذ الأمور بصفة شخصية فكل مشكلة قابلة للحل، استعن بالمشروبات التى تساعد على تهدئة الأعصاب وتجنب القهوة.

4- برج السرطان

على الصعيد المهنى:

قد تتعرض اليوم لمطالب مالية غير متوقعة، كما يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى التى من المحتمل أن تكون نسيت تسديدها وستتراكم عليك فى المستقبل.

على الصعيد العاطفى

اليوم عاطفى ورومانسى فقد تشهد علاقة قوية مع شريك الحياة، كما أنك بحاجة لزيارة الأصدقاء والعائلة.

على الصعيد الصحى

مشكلاتك الصحية التى لازمتك خلال الفترة الماضية سوف تختفى، وهذا هو الوقت المناسب لإجراء الفحوصات الطبية السنوية، فاحرص على علاج أى حساسية طفيفة تظهر لديك على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدا فى وقت لاحق.

5- برج الاسد

على الصعيد المهنى

الفلك اليوم فى صالح أولئك الذين يعملون فى مجال العقارات أو مجال البناء، كما أن الوقت مناسب لشراء عقار جديد فقد تجد منزل الأحلام.

على الصعيد العاطفى

عليك أن تدرك أن وضع حدود للعلاقات المحيط يصب فى صالحك، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة وحاول تبرير ذلك باسم الحب.

على الصعيد الصحى

عليك أن تكون صبورا مع نفسك والآخرين، واحرص على المشى صباحا فى الحدائق لتستنشق هواء نقى.

6- برج العذراء

على الصعيد المهنى

حافظ على المضى قدما فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ابق على فوضى العمل الحر ومن وقت لآخر حافظ على فحص المستندات الخاصة بك.

على الصعيد العاطفى

الحب قريب منك لكنك لم تكن قادر على التعبير عن المشاعر، فاليوم عليك التركيز على كيفية تقرب الناس منك والتصرف معك، فهناك الكثير من الأشخاص بحاجة لاهتمامك.

سوف تكون هناك بعض الالتباس مع الناس فى العلاقة ولكن عليك الاستماع والتحدث مع شريك الحياة لحل المشكلة.

على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تلتزم بنظام غذائى خاص بك لتحسين مناعتك، فأنت عرضة للأمراض اليوم فقد تتعرض للحساسية، فاحرص على تناول المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات، واشرب الكثير من الماء.

7- برج الميزان

على الصعيد المهنى

الأمور لن تتحمل تأجيل أكثر من ذلك، البدء فى مشروعك الجديد سيغير كثيرًا من شكل حياتك المهنية فى الفترة القادمة، تحتاج إلى دعم معنوى لتأخذ الثقة فى خطواتك، حاول ألا تضيع الوقت أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى

آفاق اجتماعية جديدة تفتح لك، بعد مقابلة أحد الأصدقاء القدامى، الذى سيعرض عليك عدد من الأفكار التى ستغير من شكل حياتك ووضعك الاجتماعى، لا تقلق فالفترة القادمة لن تصدمك مجددًا، والحالة المزاجية فى تحسن مستمر.

على الصعيد الصحى

التحدث عن الأمراض دون البحث عن دواء لها، يزيد من إحساسك بالخمول والكسل، لا يمكنك تخطى مراحل الكسل هذه إلا إذا عدت إلى ممارسة الرياضة، ولا تنسى أن تنظم وجباتك على مدار اليوم حتى لا تجد زيادة مفاجئة فى الوزن.

8- برج العقرب

على الصعيد المهنى

الترقيات ستبتعد عنك خطوات بعد أن كانت قريبة منك، ومشكلة مع احد الزملاء ستعكر صفو علاقتك برئيسك فى العمل، ما ينتج عنه توتر فى العلاقة يبنكما، حاول أن تتصرف بحكمة ولا تتسرع فى اتخاذ أية قرارات.

على الصعيد العاطفى

الحنين إلى أحد الأماكن العزيزة على قلبك، يأخذك للذهاب إليها تعيش هناك حالة من حالة الشرود والتفكير العميق فى علاقات كثرة مرة عليك، وتتغير حالتك المزاجية إلى الأسوأ بعد تذكرك لأسباب إنهاء علاقتك بشريك حياتك.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى زيادة ساعات نومك إلى 8 ساعات، وتقليل كمية المشروبات المنبهة التى تتناولها يوميًا، وحاول أن تتناول ثمار الجوافة والفراولة الطازجة لزيادة مناعتك فى الفترة القادمة.

9- برج القوس

على الصعيد المهني:

أصدقاؤك فى العمل يحاولن الإيقاع بك، لا تنجر الى المشادات الكلامية معهم وضع تركيزك فى عملك وانتاجك فقط.

على الصعيد العاطفي:

عملك يشغلك كثيرا عن شريك حياتك، مما يتسبب فى مشكلات عديدة بينكما، حاول الإهتمام أكثر بشريكك والتعبير دائما عن مدى حبك له.

على الصعيد الصحي:

مشكلاتك الصحية التى كنت تعانى منها سابقا ستزول اليوم، صحتك فى تحسن ولكن لا تهملها واستمر على نظامك الغذائى.

10- برج الجدى

على الصعيد المهنى

الوقت لا يستحق تقديم اعتذارات لأشخاص لا يسحتقوا، أنت تتعامل مع الكثيرين بشيم الكبار، لكن واقع العمل يفرض عليك أن تكون أكثر حخذرًا خاصة أن الأصدقاء فى العمل لا يبادلوك نفس المشاعر الأصيلة التى تحملها لهم فى قلبك.

على الصعيد العاطفى

الحديث مع الأسرة فى تخطيط الحياة المستقبلية يساعدك على أخذ خطوات جادة، خاصة إنه يضفى عيلها روح المشاركة، فحاول ألا تتخلى عن مجال الحديث مهما ساءت الظروف بكما، فالحديث قادر على تذليل الصعوبات.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة، لكن أهم ما يزعجك فى الفترة القادمة هو مشكلات الأسنان وحساسية الصد ر بسبب التدخين المتزايد فى الفترة الأخيرة، لا تتعامل مع الأمر بشكل بسيط، فأنت لن تتحمل هذه الآلام كثيرًا.

11- برج الدلو

على الصعيد المهني:

منافسوك يحاولون التأثير عليك وعلى عملك، كن ذكيا ولا تتأثر بأفعالهم، فقط ركز فى عملك وضاعف مجهودك.

على الصعيد العاطفي:

اليوم لديك فرصة للتقرب من شخص تعجب به منذ سنوات، كن ذكيا فى طريقة التعامل حتى لا تخسره للأبد.

على الصعيد الصحي:

الصحة الجيدة ليست هدف بعيد المنال بالنسبة لك، فقط عليك الحفاظ على لياقتك البدنية وممارسة الرياضة.

12- برج الحوت

على الصعيد المهني:

تحتاج إجازة من عملك للاسترخاء وتجديد نشاط عقلك، لتستطيع مواصلة العمل والقدرة على الإنتاج بشكل أفضل من السابق.

على الصعيد العاطفي:

تجاوز المشكلات الصغيرة التى تحدث بينك وبين شريك حياتك،و حاول احتوائه وفهم أزماته والاستماع له جيدا.

على الصعيد الصحي:

تمر أزمة صحية حاليا تؤثر على عملك، عليك الاهتمام بصحتك وزيارة الطبيب وممارسة الرياضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً