اعلان
اعلان

الفريق أول صدقي صبحي يلتقي وزير الدفاع اليوناني

الفريق أول صدقى صبحى

لتقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الأربعاء، بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني، الذى يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم رئيس هيئه الأركان العامة وعدد من قادة القوات المسلحة اليونانية فى زيارة عمل تستغرق يومين.

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات علي الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين، كما بحث الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين فى مختلف المجالات.

من جانبه أكد القائد العام علي الروابط الراسخة التي تجمع البلدين معربا عن تطلعة أن تشهد المرحلة القادمة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين.

ومن المقرر أن يشارك وزير الدفاع اليونانى والوفد المرافق له خلال الزيارة فى فاعليات منتدى اليوم الصناعى المصرى اليونانى الذى سيتناول عرضاً لإمكانيات الشركات اليونانيه وشركات الهيئه القوميه للإنتاج الحربى والهيئه العربية للتصنيع والشركة العربية العالميه للبصريات لدعم أفاق التعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس هيئه الأركان العامة اليونانية وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير اليوناني بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً