اعلان

شاهد.. كيف علق تامر هجرس علي تسريب رقم هاتفه فى "الفيس بوك"!

عاد الفنان تامر هجرس، إلى القاهره بعد رحلة سفر ما بين كرواتيا وإنجلترا والمغرب، انتهى خلالها من تصوير فيلم وثائقى من إنتاج قناة الـ"بى بى سى"، يتحدث عن حقبة الفراعنة التاريخية وعن سارقى الآثار ويجسد خلاله تامر دور رمسيس وهو الفنان المصرى الوحيد المشارك فى العمل الذى يقدمه مخرج اجنبى ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد لأنه مازال فى مرحلة الجرافيك.

على صعيد آخر يقرأ تامر حاليا سيناريو فيلم يحمل عنوان "تحيا مصر" قصة وسيناريو وحوار محمد حلمى ولم يتم تحديد مخرجه بعد ومن إنتاج محمد حفظى وشركاء آخرين وتدور قصة الفيلم حول حرب 6 اكتوبر ومن المنتظر قيام تامر بدور قائد جيش فى حالة موافقته على المشاركة بالفيلم.

من جهة أخرى صرح تامر، ان ما حدث من نشر رقم هاتفه على موقع "فيس بوك"، يعتبر ما حدث "تعدٍ لحد الخصوصية"، قائلا "أمة لا إله إلا الله تتصل والهاتف لا يكف عن الرن فأضطر إلى اغلاقه ولا يستطيع أي منتجين أو مخرجين الاتصال بى وعلى الرغم ان هذا الرقم طيلة عمره معى إلا اننى سأضطر للبحث عن رقم آخر".

وأضاف "إلا ان ما يحدث هو شىء مسلى للغاية وجميل ان جميع الناس ترسل إلى فلقد وصلنى فوق الألف رسالة وهناك من يتضايق أننى لا أرد عليه وأنا أعتذر لهم عن ذلك وأقول لهم احبكم.. اعذرونى فلا استطع الرد على هذا الكم الهائل".

وعن أطرف الرسائل التى جاءته من معجبات صرح تامر ضاحكا بشدة قائلا: "هناك من يرسلن لى (عاوزة اتجوزك ) وأخريات (بعشقك) و(بعشق التاتو بتاعك) وهى رسائل لذيذة للغاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل