اعلان

ننشر.. أسماء نواب جامعة عين شمس

جامعة عين شمس

تشهد جامعة عين شمس حالة من الترقب والانتظار لمعرفة النواب المنتظرين لشغل منصب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، ونائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة.

حيث أكد مصدر مسؤول في المجلس الأعلى للجامعات أن الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، قام بإرسال أربعة أسماء منذ أسبوع إلى الأعلى للجامعات لشغل تلك المناصب.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن ما يتردد عن وجود اسم الدكتور ناجي عبد المومن، عميد كلية الحقوق، بين الأسماء المرشحة لمنصب شؤون التعليم والطلاب غير صحيح نهائيا، وإنما رشح عزت الدكتور عبد الناصر سنجاب، عميد كلية الصيدلة، لمنصب شؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عبد الغفار، عميد كلية الأسنان لمنصب شؤون الدراسات العليا، والدكتور عمرو الإتربي، عميد كلية التجارة، لمنصب شؤون البيئة، ويلية الدكتور ناجي عبد المؤمن، عميد كلية الحقوق.

فيما أكد مصدر مسؤول في الجامعة أنه تم عمل لقاء مغلق بين عزت وناجي، حيث أكد ناجي لعزت رفضة منصب شؤون البيئة وطالب عبد المومن استمرارة في عمادة كلية الحقوق.

الجدير بالذكر أن جامعة عين شمس أعلنت أنه من المقرر أن يعقد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين؛ للإعلان عن استعداد الجامعة للعام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة