اعلان

طريقك لاكتشاف خيانة زوجك!

اكتشاف خيانة زوجك
كتب :

طرحت العديد من شركات التسويق ابتكارات تساعد على كشف خيانة الشريك، مثل السرير الذكي الذي ابتكرته شركة إسبانية، ويحتوي على مجسات مخفية داخله تمكنه من كشف أي "تحركات مشبوهة" فوقه، في حال غياب أحد الشريكين عن المنزل. كذلك، الخاتم الذي صممه مصمم المجوهرات البريطاني ستيف بينيت، لمراقبة الشريك في حال وافق على ارتدائه. ويعمل بتقنية البلوتوث، من خلال وضع رقاقة رصد خلف جوهرة الخاتم، ووصل الأمر ببعض الشركات أو المواقع الإلكترونية إلى تأمين خدمة استئجار مقرصن "هاكر" لكشف خيانة الشريك.

إلا أن بعض الزوجات لديهن تقنيات أسهل. تروي إحدى السيدات أن رحلة البحث عن دليل تبدأ من مراقبة صفحة الشريك على فيسبوك أو إنستغرام، ورصد الأسماء التي يعلق هو على صورها أو منشوراتها، بالإضافة إلى رصد الأسماء التي تعلّق على صوره ومنشوراته. وفي هذه الحالة، يمكن ملاحظة الاسم الذي يتكرر ويصبح موضع شك، لتضييق دائرة البحث. إلا أن هذا الأمر قد لا يوصل إلى الحسم، فتبدأ السيدة باعتماد أساليب أخرى منها استخدام خاصية Find my iPhone التي صممت للعثور على هاتف آيفون في حال نسيانه في مكان ما، أو في حال سرقته. لكن بعض الزوجات استخدمن هذه الخاصية لكشف الخيانة، من خلال تفعيل الخاصية الموجودة في الإعدادات، وتحميل التطبيق على هاتف الزوج، وربطه بجهاز الكمبيوتر، ما يتيح للزوجة مراقبة خط سير زوجها.

من الأمور الأخرى، ملاحظة بعض التطبيقات المخصصة لإخفاء الرسائل أو المكالمات على هاتف الشريك، وهناك الكثير منها مثل Signal أو Private SMS & Call أو تطبيقات تتيح خاصية الرسائل السرية مثل تلغرام.

إن استخدمتم طرقاً وابتكارات أخرى، ندعوكم لمشاركتها معنا في قسم التعليقات، مع التأكيد على أن العنصر الأول والأهم في أي علاقة زوجية هو الثقة، وما تفرضه هذه الثقة من مصارحة بين الشريكين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً