اعلان

عصائر تهرب منها نزلات البرد

نزلات البرد

في تلك الفترة يعاني الكثيرون من حالة تغير الفصول وانتشار نزلات البرد خاصةً لدي الأطفال أو من يعانوا ضعف الجهاز المناعي، لذا يقدم ا«هل مصر» مجموعة من العصائر الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تقوية الجهاز المناعي والوقاية من نزلات البرد.

-عصير المشمش:

المشمش من الفاكهة الغنية بالفيتامينات المتعددة من أهمها فيتامين «A،C»، بالإضافة إلى احتوائها على الفسفور والماغنيسيوم وبعض الاحماض مثل حمض الستريك، كما أنه يساعد على علاج الكثير من الأمراض مثل (مكافحة الاسهال، يقوي جهاز المناعة، يقوي البصر، يقي من نزلات البرد، يقي من الكوليسترول، وغيرها من الامراض)

-عصير الليمون:

الليمون من الفاكهة أو الأحماض التي تحتوي على العديد والعديد من الفوائد للإنسان، ومن العناصر الأساسية في علاج نزلات البرد ومن أهم الفوائد التي يبثها عصير الليمون في جسم الإنسان (مصدر هام للبوتاسيوم، يسهل عملية الهضم، يطهر الجسم، ينعش النفس، يساعد على فقدان الوزن، يمد الجسم بالطاقة)

-عصير العنب:

العنب من الفاكهة الغنية بفيتامين «C» الذي يعمل على مكافحة نزلات البرد، وتحسين البشرة، كما إنه يخفف من الصداع النصفي، ويطرد السموم. بالإضافة إلى يزيل احتقان الكبد ويخفف من التهابات الجهاز الهضمي وهو ذو تأثير جيد في الدورة الدموية وينصح به الأشخاص المصابون ببعض أنواع الحميات. ويعالج أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

- عصير البرتقال:

البرتقال من الفاكهة المعروفة بغناها بفيتامين «C» والمشهور بأنه من أفضل الفاكهة لمكافحة نزلات البرد وتقوية الجهاز المعاني خاصة الأطفال.

-عصير التفاح:

التفاح من الفاكهة الغنية بالفيتامينات وخاصة فيتامين سي الذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي والحماية من نزلات البرد، كما ان له دور فعال في عملية الهضم وتخليص الجسم من السموم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً