اعلان

حفل استقبال الطلبة الجدد بزراعة عين شمس

زراعة عين شمس

أقامت كلية الزراعة جامعة عين شمس حفل استقبال للطلاب الجدد بحضور أ. د نظمى عبد الحميد عميد الكلية، أ. د. أحمد الشربينى وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ولفيف من اساتذة الكلية بمختلف أقسامها.

واشار عبد الحميد عميد كلية الزراعة أن الكلية استقبلت هذا العام 1200 طالب حيث تم تجهيز قاعة دراسية على احدث المستويات بما يليق بمستوى العملية التعليمية مع تجهيزها ببرامج للغة الإنجليزية والعربية.

وأضاف انه وضمن التجهيزات التى تميز هذا العام هو الانتهاء من إنشاء وتجهيز ملعب كرة القدم بالكلية والذى تم إنشاءه على احدث المستويات العالمية لممارسة النشاط الرياضى للطلبة إلى جانب توفير 20 الف متر مربع مساحات خضراء كمتنفس للطلبة.

وأضاف أ. د. أحمد الشربينى وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب أن الكلية اصدرت لائحة جديدة توجه الطالب بصورة أكثر تنظيما وحسب ميوله الدراسية مع طباعة دليل اكاديمى إرشادى لمعرفة كيفية اختيار المقررات التى يرغبها الطالب حسب الأقسام المتاحة بالكلية.

وأوضح عادل حمدان رئيس اتحاد الطلبة أن الاتحاد يستقبل الطلبة الجدد هذا العام بأول مسرحية شبابية إلى جانب إعداد خطة شاملة للرحلات ترفيهية والحفلات المدعمه والعديد من الأنشطة الثقافية، الرياضية، العلمية والفنية أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً