اعلان

Tweetdeck.. يطلق فلتر بحث جديد

تطبيق Tweetdeck
كتب :

أطلق تطبيق Tweetdeck فلتر بحث جديد يتيح للمستخدم إمكانية إظهار التغريدات حسب الوقت والموقع، حيث يمكن الوصول إلى هذه البنود في واجهة البحث أسفل علامة تبويب المحتوى "Content". وتوفر الوظيفة الجديدة إمكانية البحث في التغريدات السابقة حتى تاريخ يناير 2011.

وإذا رغب المستخدم في البحث عن تغريدات بتاريخ أقدم من ذلك، فإنه يتعين عليه فتح حساب تويتر الخاص به بواسطة متصفح الويب، حيث يمكن هنا البحث عن التغريدات حتى شهر مارس 2006. ولا يتوفر فلتر الوقت في الإصدارات الجوالة من تطبيق تويتر المخصص للأجهزة المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد وأبل "آي أو إس".

وكي يتمكن المستخدم من فلترة التغريدات المعروضة بتطبيق تويت ديك حسب موقع المرسل، فإنه يتعين عليه في البداية إنشاء شريط قائمة خاصة بعملية البحث، وبعد ذلك تتم عملية البحث بدقة عن طريق فلتر الموقع أو من خلال البحث الجغرافي الواسع، حيث يمكن تحديد نصف القطر من 1 إلى 100 كيلومتر حول موقع المستخدم.

ومن الملاحظ أن نتائج البحث تشتمل على تغريدات المستخدمين، الذين قاموا بإتاحة البيانات الجغرافية، وتجدر الإشارة إلى أن وظيفة بحث الموقع ليست متوفرة بمثل هذه الدقة في تطبيقات تويتر باستثناء تويت ديك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة