اعلان
اعلان

أفضل 5 تطبيقات على أنظمة الاندرويد ... تعرف عليهم

صورة ارشيفية

أصبح استخدام الهواتف المحمولة أمر في غاية الاهمية، وظاهرة منتشرة بين الأجيال بمختلف أعمارهم، وفي كل مرحلة تقوم شركة جوجل باصدار برامج جديدة تزيد من اهمية استخدام الهواتف عن طريق نظام الاندرويد الذي أصبح من النظم الرئيسية في اللهواتف المحمولة.

تقدم «أهل مصر» أفضل 5 برامج واكثرها انتشارًا في الهواتف المحمولة :

1- Ez PDF Reader :

يعتبر من أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF. حيث يمكنك من قراءة تلك الملفات وإمكانية التحكم في حجم الخط لسهولة القراءة بالإضافة إلى إنه مزود بخاصية إضافة التعليقات داخل الملفات والتحديد وإضافة خط سُفلي ورسم مستطيلات وغيرها من الإضافات إلى الملفات. وله عدة مُميزات أخرى مثل البحث داخل الملفات وملائمة حجم الشاشة لهاتفك وزر رجوع وتكرار لما تفعله داخل الملف.

2- LibriVox :

هذا التطبيق لعشاق القراءة، حيث يحتوي على أكثر 15000 كتاب صوتي مجاني يُمكن تحميله للإستماع إليه بدون إنترنت أو الاستماع إليه مباشرة. كما يسهل عملية البحث عن الكتب بطريقة سهلة حيث تستطيع البحث عن الكتب عن طريق اسم الكتاب، أو اسم الكاتب، أو المجال الذي يتحدث عنه الكتاب. بالإضافة إلى إنه يُطلعك على كل ما هو جديد في عال القراءة. كما يُوفر التطبيق إمكانية الإيقاف المؤقت للإستماع والعودة .

3- Wire :

هو تطبيق للمراسلة ومُشاركة الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية من خلال محادثات خاصة او عامة. ويتميز بالسرعة والآمان و يوُفر إتصالات بجودة عالية حتي في الدردشات الجماعية والتي يُمكن إضافة ما يصل إلى 128 شخص فيها. كما يتميز التطبيق بإمكانيته على مزامنة رسائلك بين انظمة أندرويد و iOS. .

4- MX Player Pro :

من أشهر التطبيقات لتشغيل الفيديوهات ويؤدي بشكل أفضل عن استخدام المعالجات الفردية بالإضافة إلى إمكانية تكبير وتصغير الشاشة وإضافة الترجمة والإغلاق ضد الأطفال.

5- ICFLIX :

هو تطبيق خاص بعرض الأفلام والمسلسلات بجميع لغاتها ونوعها ويطلق عليه ُ “جازوود”. كم أنه يمكنك من مشاهدة الافلام عبر خمسة أجهزة من خلال حساب واحد في نفس الوقت كما يتضمن التطبيق تحكم أبوي ويُتيح لك عمل حسابات فرعية بالإضافة إلى توافقه مع العديد من الأنظمة وبعدة لغات منها العربية والإنجليزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل