اعلان
اعلان

مواصفات Alcatel Idol 4S بنظام تشغيل ويندوز10 وأندرويد

مواصفات Alcatel Idol 4S
كتب :

تخطط شركة "ألكاتيل" لإدخال الأجهزة الراقية بنظام تشغيل ويندوز 10 في الولايات المتحدة، دون معلومات أو تفاصيل عن تاريخ إطلاق الهاتف أو سعره.

ويعتقد أن هاتف ألكاتيل القادم سيكون مختلفًا عن سابقيه بميزتين جديدتين، حيث يمكن للعملاء الاختيار بين نظام تشغيل الأندرويد أو ويندوز فون10، بحسب التسريبات.

ووصلت اليوم عدد من التسريبات حول هاتف Alcatel Idol 4S أنه سيطلق حصري لشركة "تي موبايل" ولكن بعد سحب هاتف Alcatel Idol 4 Pro من الأسواق.

والصورة المسربة من التعبئة والتغليف تؤكد الاسم الجديد للهاتف الذكي، مع حقيقة تضمينها سماعة الواقع الافتراضي VR مجانية.

وتؤكد المواصفات المسربة أن هاتف Alcatel Idol 4S، سيعمل بمعالج سناب دراجون 820 مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و64GB من الذاكرة الداخلية، والتي يمكن توسعتها عبر بطاقة microSD، والهاتف الذكي سيطلق مع كاميرا 21 ميجابيكسل خلفية، وأخرى أمامية 12 ميجابيكسل.

والنسخة الأندرويد من Alcatel Idol 4S ستطلق في الولايات المتحدة الأمريكية بمواصفات أقل من نسخة الأندرويد، وستكون بمعالج سناب دراجون 652 مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و32GB من الذاكرة الداخلية.

والهاتف بنسختيه سيكون بشاشة رياضية 5.5 بوصات QHD، مع كاميرا خلفية 16 ميجا بكسل وأخرى أمامية 8 ميجابكسل، ويتوقع الكشف عن الهاتف في الأسبوعين المقبلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض