اعلان

خاص| مذيعات براديو "كيميت": الفكرة جديدة.. ونراهن على جمهور المترو

البث التجريبي لراديو "كيميت"،
البث التجريبي لراديو "كيميت"،

تم تدشين البث التجريبي لراديو "كيميت"، اليوم الخميس، على أن يبدأ بثه الرسمي يوم 15 أكتوبر الجاري.

وقالت أسماء سمير، مذيعة براديو "كيميت"، أن فكرة الراديو حرة ومختلفة ومهمة، حيث أن شريحة كبيرة من المجتمع المصري بمختلف طبقاته وأعماره، يستخدمون مترو الأنفاق لفترات طويلة، ووجود إذاعة بالمترو أمر يشجع عودة مستمعي الراديو مرة أخرى.

وأضافت أسماء، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، اليوم الخميس، أنها وافقت على الانضمام للراديو فور علمها بفكرة البرامج، مشيرةً إلى أن فكرة البامج محببة إليها، وتغطي كل اهتمامات الناس، مثل برنامج "طبخ" لربانت المنازل، وبرنامج "هنخرج فين النهاردة"، بالإضافة إلى وجود برامج تحتوي على معلومات، مثل "زي انهاردة حصل إيه"، وآخر بعنوان "لف الدنيا واسمعها".

وأشارت إلى أن أكثر برنامج مهم بالنسبة لها، هو برنامج "صوت بلدنا"، وهو برنامج يتناول قصص عن رموز وشخصيات مصرية، وستكون أول حلقة عن العالم الراحل أحمد زويل، مضيفةً: "كان نفسي يبدأ بث برنامج "زي النهاردة" وكنا نتكلم عن العبور والنصر في أكتوبر، وأقدر أقول لأولادي السنة القادمة إني نزلت في احتفالات أكتوبر بمشروع راديو بالمترو".

كما التقينا بالمذيعة تيسير سعد، والتي بدأت حديثها عن كونها مهندسة زراعية، ولكنها تحب الإذاعة والعمل بها، قائلةً: "مشهورة على الساوند كلاود بتيسير بتاعة الساوند كلاود، عشان بقدم مواد ساخرة عليه مخصصة للفتيات".

وعن فكرة راديو "كيميت"، قالت تيسير، إن الفكرة مختلفة وجديدة، مشيرةً إلى أنها ستقدم برنامج "دي الزتونة"، والذي تشتمل فكرته على موضوعات تختص بالرجل والمرأة، بمتوسط 5 دقايق، حيث يتم تقديم موضوع يتناول مشكلة ما، ثم الحل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً