اعلان

أحذية شتاء 2016 التى تفضلها النساء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الأحذية هى التي تكمل إطلالتك وتضفي عليها المزيد من الفخامة والرقيّ، بل إنها في بعض الاحيان تكون أساسية، لذا نعرض لك اليوم أنواع الأحذية التي لا غنى عنها في هذا الموسم.

البوت العالي الرقبة

الخريف يعني الأحذية العالية الرقبة، فهي أنيقة، راقية، تضفي على إطلالتك السحر والغموض، كما أنها تسمح لك بتجديد ستايلك وارتداء قطع اعتقدت أنك غير قادرة على ارتدائها مثل الفساتين والجيبات القصيرة، أو البناطيل الضيقة.

الأحذية المسطحة مع الشرائط

ما يطلق عليها الباليرينا الرقيقة؛ تصميم في غاية الأنوثة، جميل ومبتكر، سيمنحك الأناقة المطلوبة وفورًا.

الأحذية الملوّنة والمطبوعة

باتت الأحذية المتعددة الألوان رائجة فى الأونة الاخيرة،الآن اختاري حذاءك بلونين أو أكثر، وربما يأتي الكعب بلون مختلف عن مقدمة الحذاء أو السيور المحيطة بالكاحلين، وربما يأتي مطبوعًا بالطبعات المختلفة، مثل الزهور أو جلود الحيوانات، احرصي على امتلاك زوج مختلف كهذا، فهو يضفي على إطلالتك المزيد من المرح والانطلاق.

الأحذية المرصّعة

مثالية لسهراتك، خاصّة تلك المرصعة بالكريستال اللامع، أو بالأحجار الملونة والحلي والأزرار الميتاليك. هذه الأحذية تخطف النظر وتضفي على إطلالتك المزيد من الفخامة والسحر.

الأحذية اللامعة

رغم أنها من خامات لامعة، إلا أنها غير مقتصرة على سهراتك. على العكس، قد تجدين حذاءً رياضيًا لامعًا، أو بوت عالي الرقبة كذلك مناسبة لكل الأوقات طبقًا لنوعها، من الإطلالات الكاجوال الصباحية، إلى الإطلالات الرسمية والمسائية.

الأحذية من الفرو والمخمل.

هذه الأحذية رائجة جدًا هذا الموسم، الأحذية من المخمل تضفي عليك المزيد من الأناقة والفخامة، كما تأتي بالعديد من الألوان الجميلة والغنية. أما الفرو فيأتي بعدة أشكال، سواء مزينًا لمقدمة الحذاء، أو مبطنًا للخف المفتوح.

الأحذية ذات الكعب المبتكر

حيلة جديدة ينتهجها المصممون لمزيد من التجدد، هي الكعب المبتكر الغريب الشكل، ربما منحوت بشكل مميز، أو مزين بالحلي والفرو والشراريب، أو حتى ملون وعريض.

الأحذية الرياضية

لا يمكن أن ينتهي رواج الأحذية الرياضية في أي موسم، سواء مع ملابس رياضية كاجوال أو حتى فساتين وبذلات رسمية، لذا لا غنى عن زوج رائع بتصميم مبتكر للحذاء الرياضي في خزانتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً