اعلان

«ميدياتيك» تكشف عن أحدث تقنياتها في أسبوع جيتكس

شركة «ميدياتيك»
كتب :

تشارك شركة «ميدياتيك» شركة تقنيات أشباه الموصلات، وأنظمة الرقاقات الإلكترونية المتطورة (SOC)، هذا العام في معرض " أسبوع جيتكس للتقنية" 2016، وستقوم الشركة خلال الفعاليات بعرض مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة وتكنولوجيا الاتصال بالشبكات "إنترنت الأشياء" (IOT).

يُعد هذا العام الثالث على التوالي لمشاركة «ميدياتيك» في أكبر حدث في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة، وتسلط الضوء على مجموعة واسعة من منتجات رقاقاتها الإلكترونية بجانب تقنياتها الأساسية واستعراض خبراتها في مجال الوسائط المتعددة.

وستقوم «ميدياتيك» بعرض هواتف ذكية من مختلف العلامات التجارية التي تستخدم رقاقاتها الإلكترونية والتي تحتوي على أنظمة الرقاقات الإلكترونية المتطورة (SOC) التي تم ابتكارها حديثا.

ومن ضمنها (Helio X25)، (Helio X20) و(Helio P10) وكذلك حلول الجيل الرابع الأكثر كفاءة من الفئة الرابعة (LTE Cat 4) والفئة الخامسة (LTE Cat 6) أي أنظمة MT6737 وMT6750 على التوالي.

وبالنسبة لإنترنت الأشياء (IOT)، ستقدم «ميدياتيك» أحدث أدوات التطوير بتقنيات الاتصال WiFi/BT/GSM لإنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء MT2502 وأيضا MT7688.

ومن التقنيات الفريدة التي ستقوم « ميدياتيك » بتسليط الضوء عليها خلال فعاليات معرض جيتكس:

Imagiq™: معالج الصور (ISP) المطور من قبل « ميدياتيك » كحل متكامل لرقاقات الشركة الأعلى أداء "هيليو" (Helio) للهواتف الذكية.

وتم تصميم هذا المعالج المتطور لتلبية الطلب المتزايد على المميزات الفائقة للوسائط المتعددة على الأجهزة المحمولة، حيث يقوم Imagiq بدمج عدد من تقنيات التصوير المتقدمة ومميزات التصوير الفوتوغرافي والاستفادة بشكل كامل من التصميم ثنائي الكاميرات، مما يعزز من جودة الصورة الثابتة والفيديو ويسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو بإحترافية مما يفتح أفاقـًا رائعة للتصوير.

MiraVision™: أكثر تقنيات عرض الصور بجودة عالية على منصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية شمولا حول العالم. وهي مزيج من جزء برمجي وجزء آخر صلب من مكونات الرقاقة، والتي تُمكن صانعي الأجهزة المحمولة من تقديم أفضل جودة مرئية عبر منصات أجهزتهم وهذا يساعدهم بدوره ما في اختصار الوقت اللازم لتسويق وتطوير المنتج للمستهلك.

BluLight Defender: مرشح لمكون الضوء الأزرق مدمج داخل الرقاقة الإلكترونية للجهاز والذي يساهم بحماية عيني المستخدم ويوفر الطاقة أكثر من تطبيقات البرمجيات التقليدية لنفس الغرض، صممت هذه التقنية لتقليل كمية الضوء الأزرق الصادر من الشاشات، مع الاحتفاظ بالجودة الطبيعية لألوان الصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل