اعلان
اعلان

جرائم قتل مروعة والسبب "أزمة نسب".. عامل يستعين بأمه وزوجته للتخلص من ابنته.. وإسكندراني يحرق أطفاله لشكه في سلوك زوجته

صورة ارشيفية

جرائم بشعة تبكى لها الإنسانية وتنعيها المروءة، فيها تزهق أرواح لا ذنب لها، بدافع ظنون وشكوك زينها الشيطان لأبائهم ليقتلوهم بدم بارد. 

ويرصد "أهل مصر" أبرز الجرائم التى سجلتها محاضر أقسام الشرطة، وفيها أقدم أباء على قتل أبنائهم لشكهم في نسبهم.

يستعين بوالدته وزوجته لقتلهاتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض واقعة اختفاء طفلة عمرها 9 سنوات بمنطقة العمرانية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها وزوجته وجدتها و3 آخرون قاموا بقتلها وإلقاء جثتها في نهر النيل لشكهم في نسبها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة العمرانية "سعدية أ ع"، 73 سنة، ربة منزل، ومقيمة في شارع الثلاثيني بدائرة القسم بغياب حفيدتها "ملك م م"، 9 سنوات، طالبة ومقيمة بذات العنوان، ولم تتهم أحدًا.

وبإجراء التحريات دلت أن وراء الواقعة المبلغة ونجلها "محمود م م"، 30 سنة، عامل، والد المجني عليها، وزوجته "إيمان م ز"، 30 سنة، ربة منزل، و"زينب م م"، 34 سنة، ربة منزل وعمة المجني عليها، وزوجها "ضياء م ح"، 35 سنة، سائق، ونجلهما "إسلام ضياء م"، 15 سنة، ميكانيكي، حيث قامت المبلغة والأول والثانية والثالثة بالتعدي على المجنى عليها بالضرب ما أدى لوفاتها واستعانوا بعدها بالرابع والخامس وقاموا بنقل الجثة داخل سيارة ميكروباص وتخلصوا منها بإلقائها في نهر النيل بمنطقة المنيب وعقب تقنين الإجراءات القانونية ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأضافوا أن المجني عليها تقيم بصحبة والدها وزوجته عقب انفاصاله عن والدتها منذ 7 سنوات ودائمي التعدي عليها بالضرب لاعتقادهم أن والدتها أنجبتها من علاقة غير شرعية.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة المجني عليها طافية بمياه نهر النيل بمنطقة قصر النيل بالقاهرة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق مع المتهمين.

يحرق أطفاله الثلاثة وفى الإسكندرية أقدم عامل على قتل أطفاله الثلاثة لشكه في سلوك زوجته.

و كان قسم شرطة ثان الرمل، قد تلقى بلاغا بوجود شخص في حالة هياج تعدى على أفراد أسرته داخل شقة سكنه.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين قيام "محمد م ع" 37 سنة، عامل، بالتعدي بالضرب بلوح خشب على زوجته "نعمة ع ع " 45 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح بالرأس واشتباه كسر بالجمجمة، وأطفاله الثلاثة متوفين.

وبسؤال الزوجة، أقرت بأنه أثناء تواجدها وأولادها بشقة سكنهم، فوجئت بزوجها يقوم بتوثيقها وأولادهما وتعدى عليهم بالضرب بلوح خشب، ما أدى لحدوث إصابتها ووفاة أولادهما، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته.

بائع متجول يقتل ابنتيه وفى حلوان أقدم بائع متجول على قتل ابنتيه التوأم وألقى بجثتيهما فى الشارع بمنطقة المشتل بحلوان.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان من محمود ب ر، 36 سنة، عامل بالشركة المصرية للمقاولات ومقيم دائرة القسم بأنه حال تواجده بقطعة أرض "ملكه" كائنة بشارع المشتل بدائرة القسم، حيث تلاحظ له قيام شخص مجهول يستقل دراجة بخارية "تروسيكل" بإلقاء جوالين بقطعة الأرض وفر هاربا، وحال استطلاعه الأمر اكتشف وجود جثتين لفتاتين ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثتين لفتاتين فى العقد الثانى من العمر ترتديان ملابسهما كاملة ولا توجد بهما إصابات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الفنية إلى محل الواقعة، وتم وضع خطة بحث هادفة وأسفرت جهود البحث إلى تحديد شخصية المجنى عليهما وتبين أنهما كلا من رانيا ى أ، 15 سنة، طالبة وشقيقتها التوأم أميرة ى أ، 15سنة، طالبة ومقيمة بذات العنوان.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة والد المجنى عليهما ياسر أ ح، 35 سنة، بائع متجول المعصرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف أنه تقابل مع المجنى عليهما بمحطة مترو كوتسيكا واصطحبهما لمنزله وقام بخنقهما بيده، وعقب ذلك قام بنقل الجثتين باستخدام دراجة بخارية "تروسيكل" ملكه حيث تخلص من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور، وفر هاربا وتوجه إلى منطقة عزبة سلام بدائرة قسم شرطة المعصرة حيث قام بإضرام النيران بالدراجة البخارية خشية التعرف عليها، وتم ضبطها بإرشاد

سمكري الوراق يقتل طفلته الرضيعةوشهدت منطقة الوراق جريمة بشعة، عندما تجرد سمكري سيارات من المشاعر الإنسانية، وقرر التخلص من طفلته الرضيعة؛ لشكه في سلوك زوجته بمنطقة الوراق.

تلقى قسم الوراق، إخطارًا من غرفة النجدة، بتقدم ربة منزل ببلاغ متهمة زوجها بالتسبب في قتل رضيعتها التي تبلغ من العمر 6 أشهر.

وكشفت تحريات الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق، أن الزوج 33 عامًا، وراء ارتكاب الجريمة، حيث استغل تواجد الأم خارج المنزل، فأحضر كمية من الماء وسكبها داخل فم طفلته، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين كلتا يديه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، واقتياده إلى قسم شرطة الوراق، حيث أكد ارتكابه الجريمة؛ لشكه في سلوك زوجته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً