اعلان

سيدة ترفع دعوى تبديد ضد زوجها: "المخدرات أفقدته رجولته.. وكنت صابرة"

أرشيفية
كتب :

بكلمات مؤثرة، ودموعها على عينيها روت "فاتن. ش" ربة منزل، مأساتها مع زوجها المدمن قائلةً، "اعتاد ضربي حتى لو كنت مستغرقة في النوم لأصحو مفزوعة وأجده يطالبني برد المخدرات التي أخفيتها عنه، بعدما تسببت في ضياع رجولته وقدرته الجنسية"، مضيفة أنها اتهمته بتبديد منقولات الزوجية في المحضر رقم 12350 وحجزت محكمة جنح حلوان جلسة 26 أكتوبر الجاري للنطق بالحكم.

وأوضحت الزوجة "تزوجت وعمري 20 عاما وكان زوجي يكبرني بـ 13 عاما، وجاء زواجنا بعد تخرجي من الجامعة ولم يقف شيء أمامنا، فزوجي ميسور الحال وظننت أن الفرحة بالحب ستزين المنزل الذي حلمت به وبعد فترة اكتشفت أنه مدمن هيروين، فأخفيت سره داخلي عله يتوقف ويستجيب للعلاج لكنه رفض".

وأضافت فاتن في الوقت الذي صدمني فيه بإدمانه كنت حامل في طفلي الذي يبلغ الآن سنتين ونصف، وكثيرا ما طلبت منه التوقف من أجل ابنه ومن أجلى، لكن الإدمان أفقده قدرته على تلبية احتياجاتي كأنثى، ومع ذلك لم أبالي وتمنيت البقاء بجانبه أنا ابني في بيت واحد، ورغم الإهانة والضرب المتكرر تمنيت صلاح حاله، إلى أن صار كالأعمى يشعر بالنقص، مع تماديه في ضربي وإهانتي حتى صار جسدي لا يحتمل وخفت على طفلي ونفسي منه ورحلت عن المنزل الذي بدد كل ما فيه، وأقمت ضده دعوى تبديد منقولات الزوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء