اعلان

القوات المسلحة تصفي 18 تكفيريًا في قصف البؤر الإرهابية

أرشيفية

أصدرت القوات المسلحة، اليوم الاثنين، عبر الحساب الرسمي للعميد محمد سمير، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة بيانًا أعلنت من خلاله قيام اليوم القوات الجوية وطبقاً للمعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية بقصف جوى لعدد 16 ملجأ تستخدمه العناصر التكفيرية، وذلك في إطار استمرار ملاحقتها العناصر التكفيرية ومداهمة البؤر الإرهابية في شمال سيناء.

ونشر العميد محمد سمير، بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكد فيه أن عناصر المدفعية قصفت عددا آخر من الأهداف في توقيتات متزامنة، وفى ظل مشاركة للقوات البرية والقوات الخاصة لمداهمة البؤر والعناصر الإرهابية أثناء محاولة الهروب من ضربات القوات وكانت نتيجة أعمال القتال اليوم مقتل 18 فرد تكفيري وتدمير 4 عربة أنواع، بالإضافة إلى 14 دراجة نارية، كما تم ضبط كميات متنوعة من الأسلحة والذخائر.

كما أسفرت عن استشهاد 3 وإصابة 2 من أبطال القوات المسلحة، ولا يزال رجال القوات المسلحة مستمرون في ملاحقة العناصر الإرهابية والتعامل معهم بكل حسم.

وأكدت القوات المسلحة أنها لن تعود إلى ثكناتها وستظل عين ساهرة تصون أرض الوطن وتدحر الإرهاب مهما كلفها ذلك من تضحيات للثأر لدماء شهدائها الأبرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما