اعلان
اعلان

«ألفا داتا» تطرح «جهاز الأدوات الافتراضية» في معرض جيتكس 2016

معرض جيتكس 2016
كتب :

تعرض "ألفا داتا"، شركة الأنظمة المتكاملة الرائدة، حلولًا متطورة لتمكين العملاء من تحقيق النمو والازدهار في مستقبل "ذكي"، وذلك خلال مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية 2016" (GITEX Technology Week 2016)، أحدث نسخة من أبرز حدث للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا والذي بدأ يوم 16 ويستمر حتى 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشارك الشركة في هذا الحدث مع اثنتين من أبرز شركات التكنولوجيا في العالم وهما؛ "هيوليت باكارد" (HP) و"مايكروسوفت" (Microsoft).

وستعرض "ألفا داتا" حل حوسبة المستخدم النهائي (End-User Computing) القائم على نظام المحاكاة الافتراضية المتكامل "هايبر كونفيرجد 380" (Hyper Converged 380) من شركة "هوليت باكارد"، الذي يعرف بـ "جهاز الأدوات الافتراضية"، بالإضافة إلى تقديمها للجيل الجديد من العروض الشبكية لشركة "أروبا" (Aruba) التابعة لـ "إتش. بي"، وذلك في منصة "إتش. بي" في "جيتكس"، بهدف مساعدة الشركات على بدء عملية التحول في مجال تكنولوجيا المعلومات.

أما في منصة "مايكروسوفت"، فستعرض "ألفا داتا" حلولها الأمنية الخاصة بالخدمات المالية والمصرفية، بالإضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات المؤسسية العاملة مع "مايكروسوفت كلاود" (Microsoft Cloud)، حيث ستستفيد هذه الأنظمة من قدرات "مايكروسوفت أوفيس 365" (Microsoft Office 365) و"مايكروسوفت آزور" (Microsoft Azure) و"سورفيس برو 4" (Surface Pro 4).

وقال عمار سينج، مدير قسم المبيعات في شركة "ألفا داتا": "تتجه منطقة الشرق الأوسط إلى مستقبل "ذكي" يتم فيه إنجاز العديد من الأنشطة والتعاملات الأساسية بضغطة زر واحدة أو نقرة على شاشة، ونعمل باستمرار على تقديم الحلول التي تمنح عملاءنا التكنولوجيا المتطورة من خلال توفيرنا للأنظمة الأفضل في فئتها من أبرز شركائنا مثل "مايكروسوفت" و"هوليت باكارد"، ولكونه منصة تكنولوجية رائدة وذات شهرة كبيرة، يتيح لنا "جيتكس" إمكانية عرض حلولنا أمام جمهور إقليمي وعالمي من التواقين إلى الحصول على ميزات الإنتاجية والتنافسية والتميز في عالم يتجه بشكل متزايد نحو الاعتماد على التكنولوجيا الذكية".

وستستعرض "ألفا داتا" خلال مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية 2016" خططها المتعلقة بمناقشة أربعة مجالات تعتقد بأنها ستؤثر بشكل كبير على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة خلال السنتين المقبلتين وهي؛ إنترنت الأشياء والأمن والتقنية النقالة والتقنية السحابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً