اعلان
اعلان

القبض على سباك وقهوجى سرقا مدرسة بالبساتين

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من إلقاء القبض على قهوجى وعامل سابق بإحدى المدارس الخاصة إتفقا على سرقة المدرسة التى كان يعمل بها بدائرة قسم شرطة البساتين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكان قد تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من "شريف ف،٤٧ سنة، يعمل فرد أمن بالمدرسة الفرنسية" بتمكنه من ضبط " أحمد ف،١٩ سنة، سباك" وكان يعمل فى السابق فى ذات المدرسة كفرد أمن، حال تواجده داخل المدرسة بقصد السرقة.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم وبمناقشة المتهم اعترف بشروعه في سرقة المدرسة بالإشتراك مع"وجدي ا،١٩ سنة قهوجى" بأسلوب التسلق، وبتطوير مناقشته اعترف بأنه استغل سابقة عمله فى المدرسة وعلمه بمداخلها ومخارجها واتفق مع المتهم الثانى بترتيب واقعة السرقة ونجح فى دخول المدرسة وسرقة " 7 جهاز كمبيوتر لاب توب، طابعة، آلات موسيقية" ألا أن فرد الأمن نجح فى القبض عليه متلبسا بالسرقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثاني وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال الأول، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما، وبإستدعاء المبلغ تعرف على المسروقات وقرر بعدم قيام إدارة المدرسة بتحرير محاضر بتلك الوقائع.

وأخطر اللواء عبدالعزيز خضر، مدير مباحث العاصمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22612 لسنة 2016م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق‏.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو