اعلان

"عادوا لينتقموا".. طالب يحرق 9 سيارات بسبب معايرة جاره له على رسوبه.. عاطل يخرج من السجن ليغتصب "ربة منزل" تسببت في حبسه.. ومشهد قميص نوم "الأسطورة" يتكرر مع "شيخ بلد" في الفيوم

صورة ارشيفية

تجردوا من كل المشاعر الإنسانية، وأطاعوا شياطينهم بعدما أحرقت نيران الانتقام قلوبهم، وبدلًا من الاحتكام للقانون قرروا تطبيق قانون الغابة، ليأخذوا حقوقهم بأيديهم، وتكون النهاية دماء تسال وأرواح تزهق.

شهد عددًا من محافظات الجمهورية، خلال الفترة الأخيرة، جرائم مروعة كان الدافع فيها الانتقام، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الجرائم، خلال السطور التالية:

قميص النومتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من ضبط 5 متهمين من أبناء عائلة "أبو شناف" في واقعة اختطاف شيخ بلد وفلاح، إلى قرية شعلان بمركز يوسف الصديق، وتجريد الأول من ملابسه وإلباسه قميص نوم حريمي، والتعدى عليه بالضرب وتصويره؛ لنشر مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الانتقام من عائلة "اللاهوني" التى ينتمى إليها شيخ البلد، والذين قاموا خلال شهر رمضان الماضي بعمل الواقعة مع أحد أفراد عائلة أبو شناف.

ورد بلاغ لقسم شرطة يوسف الصديق من أهالى قرية حمزاوى بتعدى أفراد عائلة أبو شناف على كلا من "طلعت م ع" شيخ قرية الخواجات و"لطفى م ب" 48 سنة فلاح وهم من أبناء عائلة اللاهونى بالضرب عليهما وتجريد الأول من ملابسه وإلباسه قميص نوم حريمى أحمر.

وتبين أنه حال استقلال المجنى عليهما سيارة رقم "ف د ر 6582" قيادة الأول اعترض طريقمها كل من "سيد ى ل" 42 سنة عامل بمدرسة الريان و"مصطفى ع ع" 49 سنة فلاح و"عبد المنعم م ل" 46 سنة مؤذن و"محسن.م. ل" 43 سنة فلاح و"سيد ع ع" 39 سنة فلاح و"حسن م ع" 58 سنة مؤذن وأجبروهم على التوقف بالسيارة بعد تحطيم الزجاج الأمامى لها، وأجبروهم على النزول واصطحبوهم إلى المقابر الواقعة بين قريتى حمزاوى وشعلان، وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم 2195 لسنة 2016، وأخطرت النيابة لتتولى للتحقيق.

حرق 9 سيارات بسبب معايرة جاره له على رسوبهأقدم طالب على إحراق جراج، ما أدى إلى تفحم 9 سيارات بمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة؛ لقيام جاره بمعايرته على رسوبه في الامتحانات.تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الساحل مفادة نشوب حريق داخل جراج بمنطقة الساحل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإخماد الحريق.

وبالفحص تبين تفحم 9 سيارات ملاكى ووجود شبهة جنائية في الحادث، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ع" 26 سنة، طالب جامعى وبتقنين الإجراءات القانونية القى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيام جاره بمعايرته على فشله في الدراسة ورسوبه المتكرر، وفى يوم الواقعة قرر الانتقام وقام باشعال النيران في سيارة جارة وانتقلت لباقى السيارات الموجودة في الجراج وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

خرج من السجن ليغتصب "ربة منزل" تسببت في حبسهبعد حبسه ثلاث سنوات، عاد عاطل لينتقم من "ربة منزل"، تسببت في حبسه وذهب إلى منزلها للفتك بها هو وصديقه إشباعًا لرغباته، التي عادت به مرة أخرى إلى السجن.

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط عاطلين لقيامهما باغتصاب ربة منزل، أثناء غياب زوجها بقرية الجبل الأصفر بالخانكة، انتقامًا منها للتسبب في حبس أحدهما 3 سنوات، لاتهامها له و2 آخرين بخطفها والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية منذ 5 سنوات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي.

تلقى مركز الخانكة، بلاغًا من "رباب.ج.م" ربة منزل وتعاني من حالة إعياء شديد وبها أثار جروح وخدوش بالجسم والرقبة واليدين، وقررت أنها تعرضت لواقعة اغتصاب، وبسؤال المجني عليها أكدت أنها تعرضت للاختطاف من "محمد. م.ا" عاطل، و"أحمد. ا. ا" عاطل حيث قاما بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8598 إدارى مركز الخانكة لسنة 2010، وتم عقد جلسة عرفية بين أهليتها والمتهمين وانتهت بسداد قيمة المصوغات لوالدها، وتم عرضهما على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما وحكم عليهما بالسجن 3 سنوات.

وعقب ذلك تزوجت من أحد الأشخاص، ومنذ حوالي 6 أشهر فوجئت بتردد المتهمين أكثر من مرة على منزل والدها وقاموا بتهديده وطالبوه برد قيمة المصوغات لهم للتسبب في حبسهم وخشية مطاردتهم قاموا بنقل إقامتهم بمنطقة الجبل الأصفر، إلا أنها فوجئت بالمتهم الأول يتردد عليها بمسكنها في أوقات لا يتواجد فيها زوجها.

ويوم الحادث وعقب توجه زوجها لعمله فوجئت بالمتهم الأول وبصحبته آخر ملثم داخل المنزل، وقام الأول بالتعدي عليها بالضرب وإجبارها على الخضوع للثاني الذي قام بالتعدى عليها جنسيًا مرتين، مما تسبب في حدوث ما بها من إصابات، وتركاها وفرا هاربين، ونظرًا لأهمية الواقعة ومن خلال الملاحقات الأمنية، تمكن العقيد عبد الحفيظ الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي من ضبط المتهم الأول والثانى وبعرض المتهمين على المجني عليها تعرفت على الأول وأقرت أنه مرتكب الواقعة.

يقتل عشيق زوجته ويحرق جثته انتقاما لشرفهلقي عامل مصرعه، على يد زوج عشيقته، بعدما اكتشف العلاقة الآثمة بينهما، ليقوم باستدراجه إلى منطقة نائية بدائرة قسم غرب النوبارية، والتعدى عليه بالطعنات، ليلقى مصرعه فى الحال، وحرق الجثة لإخفاء معالمها.

تلقى قسم شرطة غرب النوبارية، بلاغًا بالعثور على جثة متفحمة، لينتقل على الفور إلى محل البلاغ لمعاينة الحادث وكشف ملابساته.

تم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات، وكشف بلاغات التغيب، التى أفادت أن المجنى عليه يدعى عزت.ج، 27 سنة، عامل، وتعرفه فى وقت سابق، على المدعوة "زهرة.م"، 22 سنة، ونشأت بينهما علاقة آثمة، تطورت عقب دخول زوجها، المدعو هيثم.م، 25 سنة، المتهم، إلى السجن، لتعدد اللقاءات بين المجنى عليه وعشيقته أكثر من مرة، وعقب خروج المتهم من السجن تردد إلى سمعه تلك العلاقة التى جمعت بين زوجته والمجنى عليه، ليقوم بالضغط على زوجته، حتى اعترفت له بتفاصيل العلاقة، ليقرر الانتقام لشرفه، واستدراج المجنى عليه عن طريق زوجته إلى منطقة نائية لينهال عليه بالطعنات، وقيامه بحرق الجثة لإخفاء معالمها.

ومن خلال الأكمنة السرية، تمكن النقيب محمود يونس رئيس المباحث، والقوة المرافقة، من القبض على المتهم وزوجته، واعترافهما تفصيليًا بارتكاب الواقعة.

حارس مزرعة يقتل صيدليًّا بسبب خلافات في الإسماعيليةبدأت الواقعة ببلاغ تلقاه مركز شرطة أبو صوير بمقتل "السيد. ع. ص" صيدلى - داخل مسكنه بالمزرعة الخاصة به الكائنة بدائرة المركز.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت فرق البحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "سمير.ج.أ" سن 33، ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، سبق اتهامه فى 3 قضايا "سرقة – نشل" آخرهم القضية رقم 4137 لسنة 2007 جنح المنشية الإسكندرية بتهمة "نشل"، ومطلوب للتنفيذ عليه فى قضيتي "تبديد – مبانى" بالحبس سنتين.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتهم المذكور، حيث تمكنت إحداها من ضبطه، وبمواجهته بما أكدته التحريات اعترف بارتكاب واقعة مقتل المجنى عليه، والاستيلاء على هاتفه المحمول، وبعض المتعلقات "شاشة تلفاز – لاب توب"، وأنه كان يعمل لدى المجنى عليه كحارس للمزرعة، وقام المجنى عليه بطرده لارتكابه بعض وقائع السرقة حال عمله بها، حيث توجه إلى المزرعة بهدف السرقة وحال ذلك فوجئ بالمجنى عليه فأنهال عليه طعنًا باستخدام سلاح أبيض سكين، وقام بالاستيلاء على المنقولات من داخل الاستراحة الخاصة بالمجنى عليه وتركها لدى صديقه ويدعى "شريف.ج.أ" سنه 25.

مصرع شاب عقب إشعال خطيب شقيقته النار فى منزله بطنطاأقدم شاب على الانتقام من والد خطيبته السابقة بقرية شبشير الحصة مركز طنطا بمحافظة الغربية بعدما أنهى والدها الخطبة بعد 3 سنوات لعدم شعوره بالارتياح ولم يتردد الشاب فى الانتقام من والدها فأحضر جركن بنزين وكان يعلم أن والد خطيبته ينام خلف باب المنزل وسكب البنزين وأشعل النار التى أمسكت بنجلى والد خطيبته فلقى أحدهما مصرعه وأصيب الثانى بحروق شديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً