اعلان

بالفيديو | أغرب 7 تصريحات لـ سمير غانم خلال مشواره الفني.. أبرزها "علاقاته النسائية والبروكة"

لا يظهر النجم الكبير سمير غانم، في برنامج أو لقاء إلا ويتحدث عن النساء وحبه لهن، وأن زواجه كان قرار صعبا لأنه كان يعشق الحرية.

وكثيرا ما يخرج بتصريحات طريفة عن علاقات نسائية أو كيف يرى النساء وأكثر ما يحبه في المرأة كأنوثتها وجمالها.

1- سمير غانم: دلال عبد العزيز كانت تطاردني بسيارتها لتتزوجنيوفي تصريحه لحد البرامج، قال غانم، إن الفنانة دلال عبد العزيز، هي من سعت للزواج به وكانت تطارده بسيارتها، كاشفا أنها حتى الآن لا تجيد الطبخ ولكنها تحاول.وعن أكثر شيء يحبه في المرأة قال إنه يحب في المرأة أنوثتها، ووصف نفسه بالجميل المحبوب.وكشف الفنان سمير غانم بعد ذلك عن زواجه من سيدة صومالية لمدة عام في بداية حياته الفنية وانفصالهما بعد ذلك، نافيا في حديثه ما نشر في بعض الصحف عن ارتباط تمثيله في فيلم "تتح" للفنان محمد سعد ببطولة ابنته إيمي لمسلسل "فيفا أطاطا".

2- سمير غانم: الباروكة تساعد الممثل أنه يتلون في كذا شخصية

قال الفنان سمير غانم، إنه يرتدي "الباروكة" طيلة مشواره الفني لأسباب عدة، منها مساعدته على تقمّص بعض الشخصيات التي يقدمها، مضيفًا: "الباروكة بتساعد الممثل أنه يتلون في كذا شخصية، لأن الشعر هو اللي بيجيب الشخصية".

وأضاف غانم، خلال لقاء له في أحد البرامج، أن "الباروكة" ساعدته في فوازير رمضان "وأكتر حاجة تقربك لشخصية الإنسان هي الشعر لأنها بتسهل الموقف".

3- سمير غانم: لم أرى مشهد قبلة دلال عبد العزيز وعادل إمام

كان الفنان سمير غانم، قد علق على الانتقادات التي طالت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بعد قبلة الفنان عادل إمام لها في فيلم "النوم في العسل"، مؤكدا أن هذا المشهد تمثيل وأن عادل إمام أخ وعشرة عمر بالنسبة له.

وقال غانم في لقاء تلفزيوني ببرنامج "مصارحة حرة": "عادل إمام أخ وحبيب، وأنا لا أنسى زيارة عادل إمام لأخي في المستشفى وقام بإضحاكه قبل وفاته، وعادل إمام بالنسبة لي عشرة عمر، وده تمثيل".

وتابع الفنان سمير غانم:"يكفيني كلمة عادل إمام لما قالي محدش بيضحكني غيرك، وأنا مبستحملش ممكن اقع على الأرض من كتر الضحك ولديه قوة في التمثيل، ولديه كاريزما كبيرة".

4- سمير غانم: "البرلمان لذيذ وشبه المسرح الموجود دلوقتي"

وصف الفنان سمير غانم مجلس الشعب الحالي بأنه بـ"برلمان لذيذ" ويتماشى مع موجة الفرق المسرحية التي ظهرت حديثا.

ونصح الممثل الكوميدي الشهير خلال حلوله ضيفا ببرنامج"٩٠ دقيقة" المشاهدين إذا اتيحت لهم فرصة الذهاب إلى البرلمان عليهم أن يذهبوا فورا.

5- سمير غانم: "التحرش منتشر بسبب الزحمة"

تحدث الفنان سمير غانم عن ظاهرة التحرش المنتشرة على نطاق واسع في المجتمع المصري، ويرى الممثل الكوميدي الشهير أن السبب وراء هذه الظاهرة هو الزحام الشديد، وأنه في الماضي لم يكن الزحام بهذا الشكل فلم يكن هناك تحرش.

وقال غانم، في أحد البرامج التلفزيونية: "إنه في وقت الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان تعداد السكان ٢١ مليونا، ولكن فجأة بدأ في التزايد، وقال ضاحكا في ستات بتخلف وتمشي".

6- سمير غانم "أعشق النظارات الغريبة والمختلفة"

كشف الفنان سمير غانم عن عشقه للنظارات الطبية، وأنه دائما يختار نظارات بشكل غريب. حتى أنه في برنامج "ساعة مع سمير غانم" كان يرتدي في كل حلقة نظارة مختلفة.

وقال الفنان سمير غانم إنه يتعامل مع مكان معين يشتري منه النظارات، ودائما يذهب لشراء كل ما هو جديد ومختلف.

ويرى أنه سواء الملابس أو النظارات فإنها تناديه من خلف زجاج محلات1 العرض، وتذكر موقف حدث له أثناء تواجده في لاس فيجاس مع الفنان سمير صبري، وإنه رأى "بلوفر" في متجر وشَعر أنه يناديه ليشتريه، وبالفعل قام بشرائه.

7- سمير غانم: فرح دنيا كلفني كتير

قال الفنان سمير غانم خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إن فرح ابنته دنيا تكلف كثيرا خاصة بسبب المكان الذي أقيم فيه، وأن هذه النوعية من الأفراح تتكلف مبالغ باهظة.

وحكى أنه طلب من الشخص المسؤول عن الزفة أن يحضروا بنات جميلة، لكنهم لم يفعلوا ذلك، ولم يستطع التحدث معهم حتى يمر الفرح على خير، وأن والد العريس هو من كان مسئول عن باقي التحضيرات.

وكشف سمير غانم أنه لم يتناول أي شئ في الفرح وكان كل ما يهتم به هو الضيوف، خاصة وأن أشخاص كثير جاملوه وأتوا إلى الفرح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي