اعلان

عبد الحفيظ: الأهلي دفع ثمن إضاعة الفرص في لقاء بتروجيت

كتب : وكالات

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه دفع ثمن إضاعة الفرص في الشوط الأول خلال لقاء بتروجيت لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

وقال في تصريح مساء اليوم " لابد أن نعترف بأن بتروجيت خصم قوي على أرضه وأضاع فرصتين خطيرتين في الدقائق الأخيرة، كما من الضروري أن نعترف بأحكام الكرة ونتمنى الأفضل.

ومن جانبه قال طلعت يوسف المدير الفني لبتروجيت: "لعبنا مباراة كبيرة أمام حامل اللقب وحرصنا على تضييق المساحات خلال الشوط الأول وإيقاف هجمات الخصم، وفي الشوط الثاني كان يمكن أن نفوز.

وأكد يوسف على أن الادارة تساند الفريق، وسنبذل أقصى جهد لتحقيق أفضل النتائج وإسعاد جماهيرنا، وإعدادهم بأن القادم أفضل.

وواصل الأهلي اليوم صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة، رغم تقاسمه نقطتين اللقاء الذي جمعه ببتروجت عقب تعادل الفريقين 1-1 في إطار الجولة السادسة بالمسابقة، فيما حل سموحة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع بتروجيت مع فارق الاهداف، والذي احتل المركز الثالث.

وكانت مباريات اليوم قد شهدت أحداثا في منتهى الاثارة، حيث حقق فريق طلائع الجيش انتصارا صعبا علي فريق الداخلية بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد كلية الشرطة في افتتاح مباريات الاسبوع السادس بالدوري.

تقدم الداخلية في الدقيقة 15، وتعادل طلائع الجيش في الدقيقة 35، واحرز الداخلية الهدف الثاني في الدقيقة 67 وتعادل الجيش في الدقيقة 70، وفى الوقت بدلا من الضائع سجل الجيش هدف الفوز في الدقيقة 94 ليقتنص ثلاث نقاط غالية، وخرج ضياء عبد الصمد مدرب الداخلية من الملعب فى حالة من الحزن والدهشة قبل انتهاء المباراة بدقيقتين.

وفي مباراة اخري في التوقيت ذاته بإستاد القاهرة فاز وادي دجلة علي النصر للتعدين بهدف صامويل أفوام في الدقيقة91 في الوقت بدلا من الضائع.

وشهدت الجولة السادسة اليوم أيضا تعادل مثير بين فريق أسوان وضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إستاد أسوان، حيث تقدم أسوان في الدقيقة 27 وتعادل الانتاج الحربي قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق من ضربة جزاء، وأشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه أحمد ميدو لاعب أسوان في الدقيقة 84 لحصوله على الانذار الثاني بعد إعتراضه على ركلة الجزاء الذي سجل منها الإنتاج الحربي هدف التعادل.

وفيما يلي جدول ترتيب المسابقة:

الأهلي في المركز الأول برصيد 16 نقطة

سموحة في الثاني برصيد 12 نقطة،

بتروجيت بفارق الأهداف في المركز الثالث

طلائع الجيش الرابع برصيد 11 نقطة

مصر المقاصة في الخامس برصيد 9 نقاط

الاتحاد السكندري السادس بنفس الرصيد

المصري بفارق الأهداف فى المركز السابع

الاسماعيلي في المركز الثامن برصيد ثماني نقاط

وادي دجلة بنفس الرصيد يحتل المركز التاسع

إنبي المركز العاشر برصيد سبع نقاط

المقاولون العرب الـ11 برصيد ست نقاط

أسوان في المركز الـ12 برصيد أربع نقاط

طنطا بفارق الأهداف في المركز الـ 13 ثم الزمالك في المركز الـ14 برصيد ثلاث نقاط، ولديه مباريات مؤجلة، ويتساوي في عدد النقاط مع الإنتاج الحربي، والذي يحتل المركز الـ15 الداخلية في الـ16 برصيد نقطتين، ثم الشرقية في المركز قبل الاخير برصيد نقطة واحدة، متساويا في عدد النقاط مع النصر للتعدين والذي يقبع في قاع الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة