اعلان

الحكومة توفّر 799 فرصة عمل في الكويت خلال 50 يوما

كتب : وكالات

وفّر مكتب التمثيل العمالى، التابع لوزارة القوى العاملة بسفارة مصر بالكويت، 799 فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص من مختلف التخصصات، وذلك خلال الفترة من أول سبتمبر وحتى 20 أكتوبر الجاري.

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من المستشار العمالي بالكويت جمال سيد أحمد، أشار فيه إلى أن المنشآت الطالبة تتلقى طلبات المتقدمين تباعا للعمل عليها وتصنيفها حسب شروط تلك المنشآت واستقبال اللجان المشكلة من تلك المنشآت لإجراء المقابلات مع من تنطبق عليهم الشروط لاختيار المناسب منها.

وأوضح أن الوزارة سبق وأعلنت عن 669 من تلك الفرص، ويجرى اتخاذ إجراءات الإعلان عن آخر مجموعة تم إرسالها وعددها 130 فرصة عمل بمهنة سائق معدات ثقيلة، وعامل ميكانيكي نقل، وتركيب عجلات، وصباغ سيارات دوكو، وحداد سيارات، بمرتبات مجزية مع توفير السكن والمواصلات من وإلى العمل.

وأكد سعفان أن توفير هذه الفرص يأتى في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية