اعلان

اغتصبها بحجة علاجها من السحر.. ولاء تروي حكايتها مع دجال الجيزة

على طريقة "البيضة والحجر" باستغلال الفتيات للإيقاع بهن فريسة الدجالين والمحتالين بحجة علاجهن من أمراض السحر والشعوذة وإيجاد حلول للمشاكل التى تقابلها الفتيات من "جلب الحبيب ورده واسترجاعه، والزواج والمحبة، ورد الغائب، وزواج العانس" على خلاف الحقيقة، لتقع الفتاة أسيرة باسم الوهم والعلاج بالشعوذة والاستعانة بالقدرات الخارقة لتحقيق أحلامهن.

قصة لم تكن الأولى للنصابين في إيجاد الفرص السهلة للمكسب بل والانسياق وراء أغراضهم الدنئية الشيطانية.. فى بداية الأمر تحكى " ولاء " قصتها فهى لم تكن أول ضحية لدجال يدعى "الشيخ وهيب" بعدما عرفته الفتاة من أحد أقاربها بعدما ضاق بها الحال فى إيجاد حلول للعثور على شريك حياتها.

تقول " ولاء" 27 عاما، تمت خطبتى لفترة 3 شهور لشخص يدعى "م" رشحته لها صديقة مقربة لعائلاتها، وجدت فيه الحب الذى لا يعرف طريقها فاطمن قلبها له بعدما التمست فيه الحنان والأمان وجدت فيه رجل تمنت أن يكون شريك حياتها، مرت الأيام التى كانت تقربهم من بعض كالحلم، إلى أن استيقظت على كابوس بقرار الانفصال من خطيبها دون إبداء سبب واضح، دخلت فى حالة نفسية سيئة.

مرت الأيام وبعد نقاش مع أحد جيرانها عن فسخ الخطوبة، وهروب العرسان منها فاقترحت عليها الذهاب إلى أحد المشايخ وأقنعتها بأنها تعانى من السحر ولابد من فكه عند الشيوخ ومعالجته بالقرآن.

بحثت عن شيخ إلى أن وجدت "الشيخ وهيب" ذاع صيته في نواحى الجيزة بقدرته علي علاج جميع الأمراض ويمنع الناس من الذهاب للأطباء كما أن لديه قدرة غريبة على فك الأسحار وجلب الحظ، وإرجاع المطلقة، ورد الغائب وزواج العانس، فقررت الذهاب له لإيجاد حل لمشكلتها وفك السحر وجلب الحبيب.

ذهبت الى الشيخ بصحبة والدتها.. اإستمع إليها وسـألها عدة أسئلة منها الشعور بالتعب دائما فى المعدة ورؤية أشياء فى الظلام كالخيالات، والإستيقاظ من النوم مفزوعة.. فأجابت بـ"نعم" أشعر بكل ذلك، بعدها طلب منها احتساء كوب من الماء قرأ عليه آيات قرآنية ويتمتم بـعبارات غير مفهومة، شربت الماء فجاء لها إيحاء بشعور بالتعب فى معدتها..فرد الـ"الشيخ" بأنها "مسقية" فحاولت الاستفسار أى أنها شربت أو أكلت شىء به سحر وهو السبب وراء تعطيل زواجها وهروب العريس.

فى أول جلسة أخذ منها مبلغ 1000 جنيه وأعطى لها "ورق مكتوب بلون أحمر وبها علامات وكلمات غير مفهومة " تشرب من مائه وتستحم بالماء الآخر لمدة أسبوع، وأن تأتى له فى الجلسة القادمة لرؤية النتيجة.

بعد مرور أسبوع.. ذهبت الفتاة بصحبة والدتها فقال لها الشيخ أن السحر ما زال يعمل ولا يستطيع فكه لأنه سحر سفلى فإنقبض قلب الفتاة ووالدتها من هول ما تسمع غير مدركين ما يقوله فطلب من الأم الذهاب لإحضار أشياء يريدها فى علاجه وترك إبنتها لاستكمال عمله.

خرجت الأم مسرعة خوفا على ابنتها سعيا منها فى فك سحرها، جاءت الأم لتجد إبنتها فاقدة الوعى غارقة فى دمائها، فاستيقظت الفتاة على كابوس فقد عذريتها وهروب الدجال النصاب، ليذهبن إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، والبحث عن الشيطان، تحرر محضر بالواقعة، وبالبحث والتحرى توصل رجال المباحث لمكان المتهم تم القبض عليه، وتولت النيابة التحقيقات.

وأمام نيابة البدرشين برئاسة المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية أنكر المتهم ما نسب إليه من إتهامات موجهة إليه حيث وجهت النيابة له اتهامات بالدجل والسحر والشعوذة وهتك عرض فتاة، والنصب على المواطنين.

وكانت قوات الأمن في مركز الحوامدية، ألقت القبض على "محمد" الشهير بالشيخ وهيب 45 عامًا، بتهمة النصب وممارسة السحر، بعد أن داهمت مقر الدجال بمنطقى الحوامدية بالجيزة، والذي عثر لديه علي بخور وأدوات للسحر والشعوذة وبعض الأقراص كما عثر لديه علي حوالات من أشخاص من خارج مصر.

كما ظهر العشرات من المواطنين من أبناء الحوامدية بعد قراءة خبر القبض على المتهم الدجال مطالبين برد أموالهم منه وتحرير البلاغات ضده بتهمة الدجل والشعوذة والنصب عليهم تحت مسمى "المعالج الروحانى" وعلق لافتات "لجذب المواطنين وضعاف النفوس، واستولى من المواطنين على مبالغ مالية كبيرة نظير إيهامهم بالعلاج فضلا عن أنه كان يقنع المرضى بأنه قادر على علاج السيدات من العقم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-2) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة