اعلان
اعلان

برلماني يطالب بمحاكمة محمد الغيطي لوصفه البرلمان بـ «المخنث»

محمد الغيطي

طالب أشرف رحيم، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاي البارود وشبراخيت بمحاكمة الاعلامي محمد الغيطي الذي وصف البرلمان بالمخنث في برنامجه على فضائية "LTC".

وأضاف أشرف رحيم، أن الغيطي تجاوز كل الخطوط الحمراء بوصفه برلمان مصر المنتخب عقب ثورتين بالمخنث، مطالبا المجلس بسرعة الانتهاء وإقرار قوانين الإعلام الموحد حتى يكون هناك إطار حاكم للإعلام ينظم العمل به ويحاسب من يتجاوز في حق اي سلطة من سلطات الدولة.

وعبر رحيم عن استيائه الشديد من هجوم الغيطي على البرلمان ووصف مواقف نوابه بالمتلونة منتقدا قول الغيطي بأن هذه وهي المرة الأولى التي يقول فيها الدكتور علي عبد العال كلمة حق وهو ما يعد اهانة بالغة لكل اعضاء المجلس قبل ان تكون اهانة لرئيسه

وكان الغيطي قد شن هجومًا عنيفا على مجلس النواب، بسبب القرارات التي يتخذها بشأن الأوضاع في مصر، وتكاسل المجلس في محاسبة الحكومة، خاصة بعد جمع أعضائه توقيعات لسحب الثقة من الحكومة.

وقال "الغيطي"، في برنامجه "صح النوم" المذاع على قناة "ltc": "رئيس مجلس النواب، لأول مرة يتحدث وبقول كلمة حق عن أن الحكومة تستهين بالبرلمان"، مشددًا: "البرلمان ملوش ناب، ولا يردع الحكومة، وهو مخنث في قراراته تجاه الحكومة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟