اعلان

فيصل ندا يكشف سر بقاء "الزعيم" متربعًا على عرش الكوميديا

صورة ارشيفية
كتب : أمل صبحي

عبر السيناريست الكبير فيصل ندا عن رأيه في سر بقاء الزعيم متربعًا على عرش الكوميديا في الوطن العربي الى الان، وسبب سقوط محمد سعد قائلا: المشكلة الحقيقية مع الممثل الكوميدى أنه عندما ينجح في شخصية معينة يظل أسيرًا لها طول عمره بمعنى أنه يظل يرتدى ثوبها طوال عمره وادواره تنحصر فيها فقط.

وأضاف السيناريست في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": كان هناك الكثير من النماذج لذلك، كالراحل الكوميدى محمد عوض والذي تميز ونجح في تقديم أدوار الشخصية الساذجة، لتكون تيمة بعد ذلك في جميع أدواره الفنية، ومثله في ذلك محمد سعد عندما جاء نجاحه الأول مع شخصية "اللمبى" قدمها في جميع أفلامه بعد ذلك، ولم يتخلى عنها وبالتالى لم تضف له جديدا.

وتابع: يستثنى من ذلك الوحيد الزعيم عادل امام الذى استطاع أن "يفلت" من هذه النمطية والتيمة ونجح في أن يخرج من هذا الاطار ليقدم أدوار مختلفة وجديدة، ولا يحصر نفسه في شكل كوميدى محدد بعينه، ولذلك اعتبر هذا هو سر بقاء عادل امام حتى الان، لهذا هو بيننا وبنجاح ولهذا "عاش عادل امام".

ومن جيل الشباب الحالى يرى فيصل ندا في أحمد حلمى أنه من الفنانين الجيدين ومثقف وأعماله صاحبة قيمة، وقدم الكوميديا المتنوعة والمحببة للمشاهد ولهذا اعتبره فنان ذكى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً