اعلان

الرومانسية تعود من جديد لشاشات السينما بدء العام المقبل

مصطفى قمر
كتب :

تشهد دور العرض السينمائية في مصر طرح مجموعة من الأفلام خلال شهر يناير القادم يغلب عليها الطابع الرومانسي.

وانتهى محمود حميدة من تصوير فيلمه الجديد "يوم من الأيام" الذي تقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم الرابع من يناير القادم.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الرومانسية، وتم تصويرها بين مدينتي القاهرة والمنصورة.

وأنهى المطرب مدحت صالح تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم، التي من المفترض أن تطرح خلال الفترة القليلة المقبلة للترويج للعمل قبل طرحه بدور العرض، ومن المفترض أن يشرع المخرج محمد مصطفى في عمليات المونتاج والمكساج النهائي للعمل تمهيداً لطرحه في الوقت المحدد.

ويشارك في بطولة الفيلم هبة مجدي، لقاء سويدان، مشيرة إسماعيل، لطفي لبيب، ريم حجاب، سيد رجب، ومحمد حسني، وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

وينافس أيضا فيلم "فين قلبي" للفنان مصطفى قمر الذي تقرر عرضه خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد كموعد نهائي.

ويعيد فيلم "فين قلبي" الفنان مصطفى قمر إلى عالم السينما بعد غياب دام 4 سنوات، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ويحكي الفيلم قصة عاطفية بين البطل الذي يجسده مصطفى قمر وبين البطلة التي تؤدي دورها الفنانة شيرين عادل، وتتعرض علاقتهما لأحداث كثيرة لكنها تتوج بالزواج في نهاية الفيلم، ويقدم النجم مصطفى قمر 5 أغنيات في الفيلم منها الأغنية الدعائية للعمل.

أما فيلم "فين قلبي" يشارك في بطولته يسرا اللوزي وشيرين عادل وإدوارد وإيمان السيد وعدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم شيرين وهاني رمزي وحمادة هلال وعزت أبو عوف وحميد الشاعري، كتب السيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضي وحوار رضا زايد وإخراج إيهاب راضي.

كما استقر صناع عمل فيلم "ياتهدي ياتعدي" لطرح الفيلم في يناير المقبل بعد الانتهاء من عملية المونتاج التي من المقرر أن تبدأ ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، كوميدي، رومانسي حول فتاة تعمل مدربة في مدرسة لتعليم القيادة للسيدات، ومن خلال تلك المدرسة يتعرض العمل لمجموعة من المشكلات المختلفة، التي تتعرض لها الفتيات والسيدات في المجتمع المصري، من كافة وجهات النظر، منها الظلم في الشارع، وما يقال عن أن السيدات أنهن لا يجدن القيادة، بالإضافة إلى بعد اجتماعي آخر، عندما تدخل البطلة في علاقة حب مع شاب في مستوى اجتماعي أعلى منها، أو من خلال مشكلاتها مع أسرتها.

ويشارك في بطولة الفيلم أيتن عامر، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومحمد عادل، وإدوارد، وتأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً