اعلان

القبض على موظف لسرقته 150 ألف جنية من شقة والد زوجته بمنطقة البساتين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة 150 ألف جنيه من شقة مهندس بمنطقة البساتين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج نجلة المبلغ، وألقى القبض على المتهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن باحالته للنيابة للتحقيق.

وكان اللواء محمد منصور مدير المباحث، تلقى إخطارًا من قسم شرطة البساتين مفاده تلقيه بلاغا من "مصطفى.ص.أ"، 51 سنة، محاسب ومقيم دائرة القسم، بأنه عقب عودته لمسكنه اكتشف كسر بباب الشقة وسرقة مبلغ 150 ألف جنيه عهدته من الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وبإجراء التحريات أمكن التوصل لمشاهدة زوج نجلة المبلغ "م.أ.ج"، 28 سنة، موظف ومقيم- دائرة القسم أثناء تواجده بالمنطقة- سكن المبلغ- في وقت معاصر لارتكاب الواقعة وأنه وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ولعلمه بأن المجني عليه يحتفظ بمبالغ مالية كبيرة عهدته من الشركة عمله استغل تواجده طرفه بالشقة سكنه في زيارة لنجلته وتوجه لمحل إقامة المجنى عليه وتمكن من الاستيلاء على المبلغ بأسلوب كسر كالون باب الشقة،وتم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما