اعلان

الأخوة الأعداء.. صراع في ساحات المحاكم.. نجار يقتل أخيه لتحرشه بنجلة شقيقهما.. وعامل يقتل شقيقه بسبب "الفلوس"

صورة ارشيفية

عندما يختفي القانون، تصبح شريعة الغاب هي المسيطرة على حياة البشر لتجعل من نفسها صاحبة القرار في دفعهم إلى ارتكاب جرائم خارجة عن القانون..البطل في هذه الجريمة ضرب بالقانون عرض الحائط منفذًا حكم الإعدام في شقيقه ابن أمه وأبيه على خلافات بينهم منها "الميراث، إهانة والديه، خلافات أثرية، المال، وخلافات أخرى".."أهل مصر" يرصد أبرز الجرائم التي حدثت بين الأشقاء في الأونة الأخيرة..

نجار يقتل أخيه لتحرشه بنجلة شقيقهما في العمرانيةقررت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمود عبد الوهاب وكيل أول النيابة، وسكرتارية أحمد سالم، حبس نجار، لاتهامه بقتل شقيقه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن خلافا نشب بين المتهم "ص.م" 37 سنة نجار وشقيقه "م.م" 35 عاما، بسبب قيام الأخير بالتحرش وملامسة أجزاء حساسة من أجساد بنات شقيقهما المتوفى، اللاتى يقطن معهما فى نفس المنزل، وحينما طلب منه المتهم أن يتوقف عما يفعله من هتك عرض أخيهم المتوفى قائلا "عيب عليك دول بنات أخوك ومن لحمك ودمك.. أمال لو أغراب كنت عملت إيه" فرد عليه المجنى عليه قائلا "أسكت أنت متعرفهمش أنا عارفهم".

وبسؤال زوجة ونجلتى الشقيق المتوفى للمتهم أقروا بصحة أقوال المتهم، وأن المجنى عليه مسجل خطر ويتعاطى العقاقير والمواد المخدرة، وأنه دائم زيارتهن فى شقتهن للتحرش بهن، والتلفظ إليهن بكلمات خادشة للحياء، كما أنه يقوم بفتح باب غرفة نومهن والتعدى عليهن أثناء عودته فى أوقات متأخرة من الليل فى حالة سكر.

عامل يقتل شقيقه بسبب "الفلوس" في المطريةألقى رجال المباحث القاهرة، القبض عامل لاتهامه بقتل شقيقه أثناء مشاجرة بينهما فى منطقة المطرية، وأمر اللواء خالد عبد العال - مدير الأمن، بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق.

وتبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقه انتهت بقتل احدهما على أيدى الآخر، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

بمواجهته اعترف بوقوع مشاجرة مع المجنى عليه بسبب خلافات مالية وأنه لم يكن يقصد قتله، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

عاطل يقتل شقيقه لخلافات عائلية بالبدرشينقررت نيابة البدرشين حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه لخلافات عائلية بينهما.

البداية كانت بتلقي اللواء خالد شلبي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من مستشفى البدرشين بوصول جثة مجدى شحاتة عامل 38 سنة مصابة بعدد من الطعنات.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة المتهم وتبين من التحريات أن شقيقه زين العابدين عاطل 33 سنة وراء ارتكابه الواقعة وبأحد الأكمنة المعدة للمتهم تمكنت القوات من ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة عقب نشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليه بسبب الخلافات العائلية.

طالب يقتل شقيقه لتعديه على والديهما بأكتوبرأمرت نيابة أكتوبر، بحبس طالب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل شقيقه طعنا بالسكين بسبب خلافات نشبت بينهما عقب اعتداء المتهم على والدتهما.

وتلقت قوات مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من "الوحدة الصحية" بمنطقة "ابني بيتك" بوصول نقاش مصابا بجرح نافذ في الصدر وتوفى في الحال.

على الفور تم تشكيل قوة من قوات مباحث القسم بقيادة الرائد "إسلام المهداوى" رئيس المباحث ومعاونيه.

وبالكشف عن هوية المجنى عليه تبين يدعى "ماجد. ع. أ" 25 عاما، نقاش، مقيم بأكتوبر، وتبين إصابته بجرح نافذ بآلة حادة بالصدر، سقط على إثرها جثة هامدة غارقة في دمائها.

ودلت التحريات بعد البحث والتحري وسماع أقوال شهود العيان أن المجنى عليه نشبت بينه وبين شقيقه مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بسبب قيام المتهم بالتعدى على والدته بالسب والشتم، وعندما عاتبه المجنى عليه، لم يعجبه الأمر وتشابك مع شقيقه، الذي تعدى عليه بالضرب، فأحضر المتهم سكينا وطعنه بها حتى سقط جثة هامدة.

تمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، ونجحت في القبض على "ع. ع. أ" 17 عاما، طالب، مقيم بأكتوبر، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة "سكين"، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة