اعلان
اعلان

"رسائل ترامب" في أول ظهور كرئيسًا لأمريكا.. عائلتي أهم أسباب نجاحي.. سأكون رئيسا لكل الأمريكيين.. المدن المهمشة على رأس أولوياتي

ترامب

فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسًا للولايات المتحدة، ليصبح الرئيس الـ45 خلفًا للديمقراطي باراك أوباما وخلال أول ظهور له وجه ترامب العديد من الرسائل الي العالم.

والتفت عائلة الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب حوله في أول خطاب له كرئيس للولايات المتحدة.

رئيسا لكل الأمريكيين

أشار "ترامب" في أول خطابه الي أنه سيكون رئيسًا لكل الأمريكيين، لافتًا إلى أنه لديه خطة اقتصادية كبيرة وأنه سيعمل لمضاعفة النمو وجعل اقتصاد الولايات المتحدة أفضل اقتصاد في العالم.

خطة اقتصادية

كما علق الرئيس الأمريكي المنتخب، علي الاقتصاد قائلا إن لديه خطة اقتصادية تساهم في مضاعفة النمو بأمريكا، متعهدًا بأن يرتقي باقتصاد بلاده ليكون أفضل اقتصاد في العالم.

وأضاف "ترامب" أنه سيعيد الاعتبار للمدن المهمشة وبناء البنية التحتية، مع السعي لتحقيق السلام وليس الأزمات.

عائلة ترامب

أكد "ترامب" أن عائلته من أهم أسباب نجاحه في الانتخابات، مشيرًا إلى أن حملته شملت كل الأطياف والمعتقدات، والشعب يتطلع لحكومة تعمل لكل الأمريكيين.

كما أعلن أنه سيتعامل مع جميع الدول، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة لن تقبل بأقل من الأفضل.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب أنه سيعيد الاعتبار للمدن الأمريكية المهمشة، مشيرًا إلى أنه سيعمل لإعادة بناء بنيتنا التحتية.

وأضاف "ترامب" في حديثه لأنصار، "سنسعى لتحقيق السلام وليس الأزمات.

وكانت قد أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل، صباح اليوم، بفوز المرشح الأمريكي دونالد ترامب برئاسة للولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الجمهوريون حصلوا على غالبية المقاعد في مجلس النواب بتجاوزهم الـ 218 مقعدا وسيطرتهم حتى الان على 222 مقعدا.

ولحصول حزب على الغالبية في مجلس النواب يجب أن يحصل على 218 مقعدا في المجلس المكون من 435 مقعدا، ويجرى انتخاب المجلس كل عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً