اعلان

"تنفيذي بورسعيد": تخصيص 20 ألف وحدة سكنية وإنشاء مدينة رياضية

عادل الغضبان
كتب : وكالات

أعلن المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على تخصيص 20 ألف وحدة سكنية جديدة وإنشاء المدينة الرياضية بجنوب بورسعيد على مساحة 130 فدانا لتكون نقلة رياضية وتصبح بورسعيد المحافظة الوحيدة بعد القاهرة التي تمتلك مركزا أوليمبيا.

وقال محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان -في بيان اليوم الأربعاء- إن جميع مشروعات الإسكان بالمحافظة شهدت تحركا إيجابيا، حيث تم التصديق من قبل على 15 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى التصديق على المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي بعدد 8 آلاف و664 وحدة سكنية، وكذلك المرحلة الثانية للمشروع الاجتماعي التي تشمل 120 عمارة بعدد وحدات 2880 وحدة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من 90% من المشروع وكذلك مشروع الإسكان التعاوني بعدد 3909 وحدة سكنية بالإضافة إلي المرحلة الأولي لمشروع الإسكان الاجتماعي.

ولفت الغضبان إلى أنه في مجال الصحة، يتم العمل في إنشاء المستشفي التعليمي الجامعي بسعة 400 سرير وهو من أكبر المستشفيات الجامعية ويقام على أعلى مستوي وبأحدث النظم، وكذلك مستشفى النساء والولادة، وأنه تم الانتهاء من أكثر من 95% من الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً