اعلان

بالفيديو..الشارع المصرى "ترامب" أفضل من "كلينتون"

بعد فوز الرئيس الأمريكي دونالد جون ترامب، في الانتخابات الرئاسية التي جرت أمس الثلاثاء، تجولت عدسة "أهل مصر" لرصد أراء المواطنين حول كيفية استقبال الرئيس الأمريكي "ترامب" في حال قدومة إلى مصر مثلما فعل الرئيس السابق باراك أوباما وكانت الآراء كالتالي:

قال أحد المواطنين أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بكل المقاييس هو أفضل من كلينتون حيث يري أنها لن تتدخل فيما يحدث من حروب بسوريا، بينما "ترامب" من المحتمل أن يتدخل لوقف الحرب بسوريا الأمر الذي يجعل إستقابله عند قدومه لمصر طبيعيا كما تم استقبال باراك أوباما.

وقال آخر: أن "كلينتون" كانت أفضل من "ترامب" حيث يرى أنها كانت أقرب للمسلمين، عن ترامب وأن مصلحة مصر لن تكون جيده مع قدوم ترامب حيث يري أن تصريحات ترامب قد أثارت جدلًا وأن هذه التصريحات ليست في صالح الدول العربيه، ولكن مع ذلك لابد وأن يتم استقباله عند قدومه لمصر حتى ولو كان سيئ.

أما أحد المواطنين قال أن أي رئيس أمريكي سيأتي إلي مصر سيتم إستقباله طالما كان يحترم مصر وسياستها وشعبها حين ذلك لا توجد أي مشكله من التعامل معه والترحيب بقدومه وأضاف أننا نختلف مع السياسة وليس مع الأشخاص.

بينما تحدث آخر أننا لا يوجد لنا أعداء ولا نريد أن نستخدم سيسة الأعداء ولا يوجد أدني مشكله من إستقبال "ترامب" عند قدومه إلى مصر ولكن تعاملنا معه سيكون أكثر حرصًا ولن نكون طعما لأحد.

ويرى آخرون أنه عند قدوم ترامب إلى مصر لن يتم إستقباله، حيث يرى أن هناك عداوه بينه وبين الدول العربيه وعلى الأخص المسلمين حيث أن تصريحاته التي أثارت ضجه توضح عنصريته ضد الإسلام والمسلمين، فهذا يدعوا إلى عدم استقباله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين