اعلان

شاهد.. 8 مشاهد من جنازة محمود عبد العزيز.. بوسي شلبي تنهار.. ونجليه يحملان جثمان والدهما.. تامر حسني يلفت الأنظار ببدلته.. وإسعاد يونس تستعين بالقرآن

"الساحر، الشيخ حسني، الغول، عبدالملك زرزور" توقفت اليوم آخر محطات حياة الفنان محمود عبد العزيز الذي رحل عن عالم الاحياء الساعات الماضية، لتتوقف مسيرته الفنية تاركا تاريخ طويل من الأدوار الفنية التي سيتوارثها الأجيال للحديث عنه.

ومن جانبهم شارك أهل الفن في جنازة الراحل محمود عبد العزيز وسط أجواء من الحزن والحسرة على فقدانه:-وكان الفنان تامر حسني قد حرص على المشاركة في جنازة الفنان الراحل، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وخطفت البدلة السوداء التي يرتديها "حسني" الأنظار خلال مشاركته في الجنازة.كما حرص الفنان سمير صبري، والفنانة هند صبري، والإعلامي عبد الرحيم علي الحضور.

ومن جانبها لفتت الفنانة إسعاد يونس "صاحبة السعادة"، الأنظار خلال مشاركتها في الجنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، كما حرصت "يونس" على الاستماع للقرآن الكريم، خلال صلاة الجنازة على الساحر.

وشارك وزير الثقافة حلمي النمنم والفنان يوسف شعبان على تقديم العزاء إلى بوسي شلبي عقب تشييع جثمان زوجها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.وحرص ابنا الفنان محمود عبد العزيز "كريم ومحمد" على حمل جثمان والدهما من داخل مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر بعد انتهاء صلاة الجنازة على روحه، إلى السيارة التي ستنقله إلى مقابر العائلة بالإسكندرية.

ومن جانبها انهارت الإعلامية بوسي شلبي - أرملة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، من البكاء خلال مراسم تشييع جنازته.كما دخلت الفنانة سهير رمزى في نوبة بكاء عقب وصولها مسجد الشرطة بـ 6 أكتوبر حزنًا على وفاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً