اعلان

تجديد حبس ضابط وصديقه وفتاة بتهمة تعاطي الهيروين

حبس ضابط وصديقه
كتب : أهل مصر

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس ضابط برتبة نقيب شرطة فى نجدة الجيزة، وصديقه وفتاة مسلجة آداب 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة مواد مخدرة، وذلك بعد ضبط عدد من تذاكر الهيروين بحوزتهم في كمين بميدان الرماية بالهرم، وذلك بعد أن أصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهمين بعد أن إدانتهم تحريات إدارة البحث الجنائى بالجيزة، وأكدت بأن المتهمين يتعاطون المواد المخدرة "الهيروين".

وكشفت التحقيقات أنه أثناء تمركز كمين أمني بميدان الرماية بالهرم مرت سيارة يستقلها 3 أشخاص شابين وفتاة فتم إستيقافهم وبتفتشيهم تم العثور علي عدد من تذاكر الهيروين بحوزة الضابط فتم ضبطه وصديقه والفتاة واقتيادهم الي قسم شرطة الهرم.

وأضافت التحقيقات، أن الضابط يعمل بنجدة الجيزة، وأن تذاكر الهيروين الموجودة بحوزته للتعاطي وأن الفتاة التي كانت برفقته وصديقه مسجلة آداب، كما أنكر الضابط في التحقيقات الإتهامات الموجهة إليه فيما أقر الآخرين أن المضبوطات ملك الضابط.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الضابط يتعاطي المواد المخدرة فأمرت بحجزه والآخرين 24 ساعة لحين ورود تحريات الأجهزة الامنية، كما قررت عرضه علي مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحاليل دماء له لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، وأصدرت النيابة قرارها السابق بحبسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً