اعلان

رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:المستثمر الجاد من حقه أن نذلل له العقبات

رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الدكتور أحمد درويش
كتب :

وصف رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الدكتور أحمد درويش منطقة شرق بورسعيد بأنها "النجم الذي سيبزغ في شرق المتوسط"..مضيفا "إن عملية الترويج لها تتم ببطء ليس لتقصير ولكن لحين الانتهاء من تجهيزها بالكامل حتى لا نفقد مصداقيتنا مع المستثمرين".

وأكد درويش ـ خلال لقائه اليوم مع مستثمري الإسماعيلية بحضور رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش، ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، ورئيس جمعية مستثمري الإسماعيلية مصطفى أبو حديد، على أن المستثمر الجاد من حقه أن نذلل له العقبات وأن نسهل مهمته في عملية التنمية.

وذكر بيان صدر عن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن درويش تطرق في حديثه خلال اللقاء عن الموانىء الستة التابعة للمنطقة، حيث قال" إن المنطقة بالفعل وقعت عددا من العقود الاستثمارية في منطقة العين السخنة بإجمالي مساحة 22 مليون متر مربع ..يشار هنا إلى أنه يتبع الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس ستة موانىء هي: ميناء شرق بورسعيد وميناء غرب بورسعيد وميناء الأدبية والعين السخنة والعريش والطور".

وأضاف درويش" إن منطقتي القنطرة غرب، وشرق الإسماعيلية من المناطق التنموية الواعدة التي سيكون لها شأن عظيم خلال السنوات القادمة لما تتمتع به من مزايا، أما منطقة وادي التكنولوجيا ستكون مخصصة لصناعة ألواح الطاقة الشمسية".

وعبر درويش عن سعادته بهذا اللقاء الذي عقد برعاية رئيس هيئة قناة السويس..مضيفا " الفريق مميش هو راع للهيئة الاقتصادية منذ نشأتها".

ونقل البيان عن الفريق مميش تأكيده على أهمية العمل سويا من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني، ووضع تشريعات تحقق النجاح وتجذب المزيد من الاستثمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي