اعلان

6 قنابل موقوتة تهدد عرش حسام البدري في الأهلي

الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي

مبكرًا انتهي شهر العسل، بين الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي، وبعض نجوم الفريق المغضوب عليهم، الذين يطالبون بأحقيتهم في المشاركة الفنية وسط تعنت المدير الفني الذي يعتمدعلى نوعية معينة من اللاعبين ويطبق سياسة التشكيل ورفض منح الفرصة للاعبين الآخرين، والذين تحولوا إلي رفقاء الدكة" مبكرًا في بداية الموسم الحالى.

فقد ظهرت ملامح قائمة المغضوب عليهم وهو ست لاعبين سواء من نجوم المارد الأحمر أو الوافدين الجدد، لذلك تم رصد أزمات رفقاء دكة البدلاء والأغلبية من الخط الهجومي رغم معاناة الجهاز الفني من العقم التهديفي.

إجبار متعب علي الاعتزال بعد التهميش والتجاهل:

جاء عماد متعب مهاجم الفريق المخضرم على رأس المغضوب عليهم في الأهلي والذي يواصل البدري، مسلسل تهميشه برفض تجهيزه ومع استبعاده المستمر من الحسابات الفنية رغم إصرار اللاعب على العودة والتألق وقيادة هجوم الفريق، حيث ينتظر الحصول على فرصته رغم إصرار "البدري" على التخلص منه في يناير القادم نظرا لرغبته في التعاقد مع مهاجم سوبر لعلاج العقم التهديفي.

"متعب" يراهن بقدرته على قيادة هجوم الأهلي ولكنه ينتظر الفرصة التي يؤجل البدري منحها للاعب لأسباب غير مفهومة سوى بقناعة البدرى بعدم حاجته لخدمات "متعب" الهداف التاريخى للأحمر.

التكشيرة والتدوير وراء معاقبة عمرو جمال وتجاهل مشاركته

يسير عمرو جمال، مهاجم الفريق علي نفس الدرب الذي يعاني منه عماد متعب بعدما خرج من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية، في ظل رفض "البدرى" الاعتماد عليه أيضا لقناعته برفض اللاعب استغلال الفرص التي حصل عليها، خاصة وأنه قاد الفريق في بداية الدوري وتحديدا في أول مباراتين قبل استبعاده لصالح أنطوى الذي بدأت سياسة التدوير بينه والنيجيرى جونيور أجاى لقيادة هجوم الفريق.

عمرو جمال، يهدد بالانفجار وإثارة الأزمات مع "البدرى" حال استمرار تجميده، حيث بدأ اللاعب في المناورة بتسريب بعض الأخبار ضد الجهاز الفنى تلك السياسة التي ينتهجها خلال فترة تجميده على الدكة.

حسين السيد مارسيلو في الثلاجة لملعلول..ورحيل واللاعب يهدد بورقة الزمالك

دخل حسين السيد الظهير الأيسر للفريق في الثلاجة، بعد التجميد الذي تعرض له منذ انطلاق الموسم في ظل الاعتماد على التونسى معلول الذي غاب في آخر مواجهتين للإصابة في العضلة الضامة، ومع الاعتماد على "صبري رحيل" في قيادة الجبهة اليسرى وسط انتظار طويل للاعب "حسين السيد" الذي بدأ بتسريب أنباء تفاوض "الزمالك" معه كورقة تهديد لتلك السياسة التي ينتهجها اللاعب وقت بقائه على الدكة لإجبار الأجهزة الفنية على الدفع به قبل خروجه لنفى الأمر من أجل لفت نظر الجهاز الفنى إلى وجوده.

"أكرم توفيق" مسمار الوسط ينتظر الوعود

يرغب أكرم توفيق، الوافد حديثًا من إنبي هو الآخر في المشاركة حيث استمر تواجده لفترة طويلة داخل ثلاجة البدرى حيث يمنى اللاعب نفسه بالمشاركة والظهور،إلا أن هيمنة حسام غالى وحسام عاشور وعمرو السولية علي وسط الملعب كلها أمور تدفع أكرم توفيق لفتح ملف طلب المشاركة قريبًا مع الجهاز الفنى للبدرى، ومنحه الفرصه في مكان آخر لاسيما أنه حصل علي وعود باللعب كأحد بدلاء حسام عاشور.

محمد حمدي زكي جدو الصغير"قنبلة" تهدد البدري بالرحيل

تحول محمد حمدى زكى، العائد من الإعارة من سموحة إلي أحد أبرز القنابل الموقوته في وجه البدرى،خاصة وأنه لم يحصل على فرصته طوال الفترة الماضية منذ عودته للأهلي رغم طلب اللاعب أكثر من مرة الحصول على فرصته كما يحدث مع غيره

البدرى يواصل عناده مع اللاعب باستبعاده ليس فقط من تشكيلة الفريق الأساسية، ولكن من قوائم المباريات بالشكل الذي يدفع اللاعب للتفكير في طلب الرحيل في انتقالات الشتوية القادمة في يناير بحثًا عن فرصة المشاركة بشكل أساسى للعودة إلي صفوف المنتخب.

ميدو جابر علي خطي أحمد الشيخ الجديد في بدلاء الاهلي

يسير محمد جابر الشهير بـ"ميدو" القادم من المقاصة هو الآخر يسير علي خطي زميله السابق أحمد الشيخ الذي انتقل للأهلي الموسم الماضى وظل حبيسًا لمقاعد البدلاء، حيث واصل البدرى أيضا، تجميد ميدو جابر ولم يمنحه الفرصة في المشاركة بشكل أساسى، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد الشناوي الذي انتقل إلى الأهلي قادمًا من بتروجت.

يتطلع اللاعب للحصول على فرصته، خاصة وأنه عاد للقلعة الحمراء من أجل هذا الأمر وللحفاظ على مكانه بحسابات المنتخب الوطنى إلا أن تألق شريف إكرامى خلال الفترة الأخيرة يؤجل ظهور الشناوى الذي لن ينتظر كثيرًا حال استمرار تجميده وسيطالب بالرحيل فورًا عن الأهلي بحثًا عن رغبته في العودة بشكل أساسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم