اعلان

مواطنون لـ"نائب لبن الحمير": "لو شربته هنشربه!"

"يعنى احنا خلصنا من ظاهره بيع لحم الحمار دخلنا في لبن الحمار" هكذا كانت أول ردة فعل المواطنين عندما رصدت عدسة "أهل مصر" أرائهم عن تصاريح النائب "رفعت داغر" عضو لجنه الزراعة بمجلس النواب، والنائب "البدري أحمد ضيف" عضو مجلس النواب عن محافظه أسيوط وكبير أخصائيين طب بيطري.

وحول تشبية النائب "رفعت" حول مميزات لبن الحمار بفوائد لبن الأم في الأشهر الأول وانه يقلل من الكولسترول بالإضافة إلى قولهم:

"عيالنا في الصعيد بتشرب لبن حمير ومحصلش حاجة وبحث يؤكد أنه بينمي الذكاء"، رفض الشارع المصري هذه التصريحات، فقال "اشرف.م" أحد المواطنين أن هذا الكلام ليس صحيح ومضرًا جداَ أن يستخدم الأشخاص هذا اللبن لأن الحمار أصبح يتغذى على القمامة ونفي استخدام الصعيد أو غير الصعيد إلى هذا اللبن ويرفض رفض تماما حتى تجربته.

وأضاف "أ.محمد": "دا كلام فارغ وميصحش" وهذا الكلام يعتبر استهانه بالناس لأن لبن الحمار إذا كان له إفاده للبشر كان أشار به الأطباء وكان الرسول "صلى الله عليه وسلم" أخبر وأرشد الناس إلى استخدامه كما ذكر لبن الام في القران الكريم، ثم ذكر قديماُ كان يقال أن لو أردت أن يكون شخص فكره قليل أطعمه لحم حمار، وان هذا الكلام ليس له أي قبول واستنفر تمامًا حتر تجربته.

وكان للمرأة دور في التعليق على هذا الكلام فأوضحت الحاجه "ايمان" أن هذه معلومة خطأ وأنها لم تسمع من قبل أن أحدًا يجرب هذا اللبن وأنها من إحدى القرى وتعرف في أنواع الألبان وأهميتها ولكن لبن الحمار سيء ولا يمكن أن تجربه أو لأى أحد من أولادها.

ثم سأل أحد المواطنين "أ.احمد" من أين حصلتوا على هذه المعلومات، وهل قمتم تجربته بأنفسكم أو قبل أن تصرحوا بهذا للشعب؟؟.

ورأى "ممدوح.ك" واذا كان هذا الكلام صحيحا لم يقبل أحد من المصريين ان يشرب لبن الحمار وأنها فكره غير مرحب بها تماما.

ثم عن رأى الشباب فقال " هشام" أن هذا ليس شيء جدي وأن هذا الموضوع كلام أسطوري ك جمله " لبن العصفور".

وكان للجنس الناعم من الشباب رأى فقالت: "هايدى" بأنها لم تسمع عن هذا الهراء من قبل وهذا لم يقبل 99% من المصريين حتى ولو كان صحيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً