اعلان

اليوم.. «التعليم العالي» تعلن تدشين بوابتها الإلكترونية الجديدة

أشرف الشيحي

تدشن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، البوابة الإلكترونية الجديدة للوزارة، الأحد المقبل، بهدف الارتقاء بأداء الخدمات المقدمة عليها.

وأشار الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أنه في ظل الثورة الحقيقة التي يشهدها العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لم يعد بإمكان أي دولة تتطلع إلى الإنجاز والتطوير، بهدف تحقيق التنمية المستدامة على كل الأصعدة، أن تحقق ذلك دون أن يكون هذا القطاع أحد ركائزها الأساسية.

وأكد وزير التعليم العالي، أن وسائل التكنولوجيا والاتصالات الحديثة تعد أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها استراتيجية الوزارة في التواصل والتفاعل مع المجتمع الجامعي بكل مكوناته، مضيفًا أن البوابة الإلكترونية للوزارة في شكلها الجديد، تتضمن العديد من الخدمات التقنية والمعلوماتية والإعلامية، كما أنها مدخلا مهما لمؤسسات التعليم العالي المختلفة للتعرف على الخدمات التي تقدمها، وإنجاز الإجراءات بسهولة.

ونوّه بأن البوابة تتناول عددًا من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في مشاركة الرأي العام والمهتمين من الطلاب وأولياء الأمور، وتستعرض رؤية ورسالة الوزارة، وأبرز ملامح الاستراتيجية العامة للوزارة ودورها في تعزيز الأنشطة الطلابية، إضافة إلى طرح القضايا العامة للمناقشة والحوار والقضايا الجامعية، بما يسهم في تشكيل الرأي العام في المجتمع الجامعي بشكل سليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر