اعلان

أحمد توفيق "المطرود" ليس الأول فسبقه رموز الزمالك ومعارضي مرتضى منصور

أحمد توفيق

عاش أحمد توفيق لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ساعات عصيبة داخل جدران القلعة البيضاء، بعدما تم منعه من دخول النادي لحضور المران الجماعي، وتم طرده من قبل أمن النادي بعد دخوله بالسياراة الخاصة بممر لابوار بمقر الزمالك، وذلك بفرمان من مرتضى منصور رئيس النادي، بعد الخلافات التي اندلعت بينهما عقب انتهاء مباراة طنطا بالدوري الممتاز.

أحمد توفيق ليس الأول ولا الأخير الذي تم طرده من نادي الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور، الذي يقرر تلقائيًا بمنع أي شخص معارض أو مهاجم له من دخول النادي مهما كان اسمه وتاريخه ومنصبه بالقلعة البيضاء.

ويستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية أبرز الحالات المشابهة لأحمد توفيق..

منذ أسابيع قليلة، اندلعت أزمة بين مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة النادي المستقيل من منصبه عقب تلك الواقعة التي تم على إثرها منعه من دخول النادي بطريقه مهينه بقرار من مرتضى منصور، بسبب اعتراض العماري على بعض قراراته وأسلوب إداراته بالنادي.

دائما ما يضع منصور القائمة السوداء على جميع أبواب القلعة البيضاء، سواء من الصحفيين الذين يكتبون أخبارًا أو تقارير على غير أهواء رئيس النادي، وأيضًا أسماء قنوات فضائية.

ولم يفلت رموز النادي من الطرد والمنع من دخول القلعة البيضاء تحت رئاسة مرتضى منصور، حيث شملت القائمة كلا من، فاروق جعفر وأحمد حسام ميدو وعبد الرحيم محمد وعزمي مجاهد ومحمد إبراهيم عضو المجلس السابق، ورؤوف جاسر نائب رئيس النادي الأسبق، فضلا عن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وأسماء أخرى لا تحصى...

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً